الرئيسيةرياضة

غرفة ملابس منتخب سوريا بعد مباراة أوزبكستان: أجواء إيجابية بالتعادل

منتخب سوريا يعاود التدريبات بإيجابية ولاعبون يشربون المتة

شهدت غرفة ملابس منتخب سوريا بعد مباراة أوزبكستان أجواء إيجابية رغم التعادل مع منتخب أوزبكستان سلبياً ضمن بطولة كأس آسيا.

سناك سوري – الدوحة

خرج لاعبو منتخب سوريا بإيجابية من مباراة أوزبكستان في افتتاحية مشاركتهم بكأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر.  “12 كانون الثاني-10 شباط 2024”.

اللاعبون بدوا راضين عن الأداء الذي قدموه في المباراة التي حضرها أكثر من 10 آلاف مشجع سوري وانتهت بالتعادل صفر مقابل صفر.

حالة الرضا كانت ظاهرة أيضاً على الجماهير السورية في ملعب المباراة والتي اعتبرت أن أداء المنتخب كان جيداً أمام منافس قوي كـ “أوزبكستان”. وقد هتفت الجماهير مطولاً للمنتخب عقب نهاية المباراة وتبادلوا التحية مع اللاعبين الذي بادروا بالانحناء للجمهور السوري بعد صافرة الحكم.

الأجواء الايجابية انتقلت إلى غرف الملابس بين اللاعبين الذين بدوا متفائلين راضين عن الأداء. بينما رأى بعضهم أنه كان بامكانهم تحقيق النقاط الثلاث في المباراة.

بينما قدم مدرب منتخب سوريا “هكتور كوبر” للاعبين بعض الملاحظات وأثنى على ثبات تركيز اللاعبين طوال المباراة. ودعاهم للتطلع نحو مباراة أستراليا والتركيز عليها.

فيما عاد منتخبنا اليوم إلى تدريباته حيث أجرى حصة استشفائية من المباراة بعد ظهر اليوم الأحد. كما تمت مراجعة مباراة “أوزبكستان” وتحليلها أيضاً. بينما أجرى الطاقم التدريبي مراجعة ً وتحليلاً لمباراة أستراليا أمام الهند.

وبدت الأجواء إيجابية أيضاً خلال التدريبات التي شارك فيها جميع اللاعبين. بينما كانت المتة حاضرة في الصالة الرياضية كمشروب رئيسي.

هذا ويواجه منتخبنا نظيره الأسترالي يوم الخميس 18 كانون الثاني الجاري. ويتطلع المنتخب السوري لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الهام جداً بالنسبة لصدارة المجموعة.

بينما تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد وهو ذات الملعب الذي استضاف مباراة منتخبنا أمام أوزبكستان.

زر الذهاب إلى الأعلى