أخر الأخبارفن

عن ماذا ستتخلى نور علي لأجل لعبة حب؟

نور علي في رابع عمل تركي معرّب.. كيف ترونها في لعبة حب؟

وعدت الفنانة “نور علي” جمهورها بتطورات جديدة في شخصيتها “سما” بمسلسل “لعبة حب” التركي المعرب. وذلك على صعيد تصرفاتها وطريقة تفكيرها وتعاملها مع الظروف الجديدة.

سناك سوري _ متابعات

وتحدثت “نور” عن النقاط المشتركة مابينها وبين دورها الدرامي، وأبرزها علاقتها بأصدقائها وحرصها على تواجدهم بحياتها. إضافة إلى العفوية التي تتمتع بها ولكن بدرجة أخف من “سما”. إلا أنها لا تتمتع بدرجة الحساسية نفسها ونوهت أنها إنسانة عقلانية وليست عاطفية كالأخيرة، حسب مانقل عنها موقع “ET بالعربي”.

وتؤدي “نور علي” دور البطولة في مسلسل “لعبة حب”، وهي فتاة بسيطة صاحبة شخصية طفولية. قادتها الصدفة للتعرف على “مالك _ معتصم النهار”، خلال عملها كنادلة.

قبل أن يتورط شقيقها بمبلغ مالي ضخم، ما يدفعها للقبول بعرض “فريدة _ شكران مرتجى” والدخول بلعبة إقناع “النهار” بالزواج بها. وتجد نفسها ضمن دائرة صراعات ما بين حبها له وصعوبة الاعتراف له بالخطة المحاكة مع زوجة عمه دون خسارته.

ونال العمل منذ عرضه حصته من الجدل، وتفاوتت الآراء حول أداء الممثلين العرب فيه، ومقارنته بالنسخة التركية “حب للإيجار”. إضافة إلى انتقاد بعض مشاهده كالقبلة التي جمعت بين “نور ومعتصم” بأولى حلقاته التي وجد فيها البعض أنها لا تشبه مجتمعنا.

تجدر الإشارة إلى أن “لعبة حب” ليس العمل الأول لـ”نور” بالدراما المعربة، فقد سبق وشاركت في “ستيلتو” بدور “ميرا” الفتاة القوية وصاحبة الشخصية المسيطرة. وقبله “عروس بيروت” و”عالحلوة وعالمرة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى