أخر الأخباررياضة

عمر السومة يقود العربي القطري للفوز … والدموع تغلبه بعد الهدف

بعد الزلزال في سوريا .. عمر السومة يبكي بعد تسجيله الهدف

قاد المهاجم السوري “عمر السومة” اليوم فريقه “العربي” القطري للفوز في مباراتهم أمام فريق “الشمال”. وذلك ضمن مجريات الدوري القطري لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

وشارك “السومة” اليوم أساسياً مع فريقه “العربي”. حيث تغلبوا على “الشمال” بنتيجة 1-0. ليكون قد حقق “السومة” الفوز لفريقه في وقت مهم جداً حافظ فيه النادي على ترتيبه كوصيف برصيد 28 نقطة. فيما يتصدر جدول الترتيب “الدحيل” برصيد 32 نقطة.

وجاء الهدف بعد أن سدد اللاعب “هلال” الكرة لـ “السومة” الذي كان ينتظره في منطقة الجزاء. ليقوم بتسجيلها في شباك حارس “الشمال” “باباكر سيك” في الدقيقة 58. ليتقدم فريق “السومة” طيلة وقت المباراة حتى إعلان صافرة الحكم لنهاية اللقاء بفوز العربي.

اقرأ أيضاً: تألق العمرين .. السومة في الوصافة وخريبين في الصدارة

وبعد أن سجّل “السومة” هدف الفوز اليوم. دخل بحالة بكاء كبيرة. حتى وقع أرضاً من كثر البكاء. وبحسب ناشطو صفحات التواصل الاجتماعي فإن بكاءه كان بسبب حزنه على ضحايا ومصابي ومتضرري الزلزال الذي ضرب المحافظات السورية يوم 6 شباط 2023.

يذكر أن “السومة” يشهد موسماً متألقاً بشكل كبير مع “العربي” القطري. حيث بصمته تكون واضحة وموجودة في كل لقاء يخوضه مع الفريق. ما يجعله يؤكد مدى أهمية وجوده ضمن صفوف المنتخب في الاستحقاق الآسيوي المرتقب في منتصف العام. حيث سيشارك المنتخب السوري للرجال بكأس آسيا في شهر حزيران القادم.

اقرأ أيضاً: عمر السومة يقود العربي لريمونتادا في الدوري القطري

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى