أخر الأخباررياضة

عمار الشمالي: مباراة المجد هي الأصعب .. ودكة البدلاء كافية لسدّ النقص

الشمالي لـ سناك سبورت: لاعبو تشرين سيخوضون لقاء أهلي حلب بجدية

وصف مدرب “الفتوة” عمار الشمالي” مباراة فريقه القادمة أمام “المجد” بأنها الأغلى والأصعب في الدوري لا سيما أن المنافس فريق جريح لن يفرّط بنقاط اللقاء التي تضمن له البقاء في دوري الأضواء.

سناك سبورت – فاروق المضحي

وأوضح “الشمالي” في حديثه لـ “سناك سبورت” أن فريقه يعاني في المباراة القادمة من غيابات مؤثرة في الخط الخلفي نتيجة الإصابات وتراكم البطاقات. مبيناً أنهم عملوا خلال الفترة الماضية على تأهيل كافة اللاعبين ليكونوا مستعدين لخوض أي مباراة.

وأضاف مدرب “الفتوة” بأن دكة البدلاء ستكون كافية لسدّ أي نقص وتلافي الأخطاء في المباريات التي خاضها الفريق في المراحل الماضية. مبيناً أن تلك المباريات كانت منافسة على الصدارة وكسر عظم وفق وصفه ما تسبب ببعض الإصابات والبطاقات.

اقرأ أيضاً:الفتوة على بعد خطوة من اللقب .. والأهلي يلاحقه حتى الرمق الأخير

كما أوضح “الشمالي” أن معنويات الفريق مرتفعة، وأن لاعبيه جاهزون لخوض مباراة “المجد” غداً. مضيفاً: «شعارنا الفوز وتحقيق اللقب دون النظر إلى نتيجة المنافس وثقتنا كبيرة بلاعبينا لإكمال المشوار وتحقيق اللقب الأغلى وإسعاد جماهير دير الزور».

أما عن توقعاته لمباراة “تشرين” و”الأهلي” قال “الشمالي” أن فريق “تشرين” كبير ولولا المشاكل التي تعرض لها في بداية الموسم لكان منافساً على اللقب. مبيناً أنه من أفضل ثلاثة فرق حالياً في “سوريا”. وأضاف: «ثقتنا كبيرة أن لاعبي تشرين سيخوضون مباراة أهلي حلب بجدية ويقدمون مباراة كبيرة تليق باسم فريق ولاعبي تشرين. وأتوقع أن تكون المباراة مضغوطة كون أهلي حلب سيبحث عن الفوز على أرضه».

يذكر أن “الفتوة” يتصدر الترتيب قبل الجولة الأخيرة من الدوري برصيد 40 نقطة. فيما يحلّ “أهلي حلب” ثانياً بـ 39 نقطة. ما يجعل الجولة المقبلة حاسمة ومصيرية لتحديد هوية بطل الدوري لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: عمار الشمالي: نخوض المواجهة الأهم والخطأ فيها ممنوع

زر الذهاب إلى الأعلى