أخر الأخبارفن

عمار الديك يعلن استعداده الزحف نحو فلسطين

الديك.. كبرنا على القضية الفلسطينية وتستحق التضحية

أبدى الفنان “عمار الديك” استعداده الكامل للانضمام لأي تجمع سيزحف باتجاه “فلسطين”. وسيكون من أوائل المنتسبين له كقضية قومية نشأ عليها.

سناك سوري _ متابعات

وتحدث “الديك” خلال برنامج “لقاء خاص”، عن طريقة كل شخص حسب عمله بالتضامن مع ما يحصل في “غزة” مؤخراً. من قبل الاحتلال الاسرائيلي واعتداءاته الوحشية.

فالإعلامي وفق وجهة نظر “الديك” من خلال مضامين مواده وبرامجه يمكنه دعمها، والمطرب من خلال أغانيه. حيث يمكنه تقديم أغنية يشيد بها بذاك الشعب وبطولاته ويتغنى بأمجاده.

وبالوقت ذاته ولأن الكلام لا يفيد في مثل هذه الحالات، أكد ” عمار الديك” استعداده للذهاب إلى فلسطين. مع أول فوج يتم تحضيره للزحف نحوها. على الرغم من كرهه للعنف والدم، إلا أنها قضية لا يمكن المساومة عليها وتستحق أن يبذل لأجلها كل شيء.

يشار إلى أن العديد من الفنانين كانوا قد أعربوا عن تضامنهم مع الأحداث الحاصلة في “فلسطين” خلال الأسابيع الفائتة. عبر حساباتهم الرسمية على التواصل الاجتماعي، سواء بعبارات التنديد أو إصدار أغاني خاصة.

إضافة إلى نشر صور المجازر المرتكبة بحق أهلها، وبعضهم من لجأ للتعريف بتاريخ المنطقة وحقيقة الصراع مع العدو الاسرائيلي. والمطالبة بتحرك المجتمع الدولي لإنقاذ الشعب الفلسطيني، والمشاركة ببعض الحملات المخصصة لإرسال المعونات إلى قطاع غزة.

وذلك بعد أن بدأ “طوفان الأقصى” في يوم السابع من شهر “تشرين الأول” الجاري، الذي قابله الاحتلال الاسرائيلي بهجوم عنيف. تسبب بآلاف الضحايا من المدنيين من بينهم أطفال ونساء، وقطع الاتصالات، ما ساهم بحجب الصورة الحقيقية عن العالم أجمع، ومعرفة ما يحصل هناك من جرائم ضد الإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى