أخر الأخباررياضة

عقوبات اتحاد كرة القدم على اللاعبين والإداريين مستمرة للموسم المقبل

جبلة يفتتح مباريات الموسم المقبل خارج أرضه

أصدر اتحاد كرة القدم اليوم إحاطة قانونية بآلية استكمال قرارات انضباطية بخصوص العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق خلال الموسم الكروي المنصرم.

سناك سبورت – متابعات

وجاء في التعميم الذي نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك بأن العقوبات الانضباطية التي فرضت على الأندية والأشخاص خلال الموسم الكروي 2023 ولم تُستكمل فيه، يجب أن يتم استكمالها خلال الموسم القادم 2023/2024، كما يتم ترحيل العقوبة مع اللاعب المعاقب في حال انتقاله لنادٍ آخر.

وأضاف التعميم بأن النادي الجديد للاعب يتحمل مسؤولية تنفيذ أي عقوبات مفروضة على الشخص المعاقب. كما أن العقوبة الزمنية تعمل على منع المعاقب من ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم خلال المدة المحددة. أي أن المباريات الودية غير مستثناة منها.

نادي جبلة يفتتح الموسم الجديد خارج أرضه:

وأوضح التعميم بأن نادي “جبلة” تعرض لعقوبة نقل مباراتين خارج أرضه بتاريخ 16 أيار 2023، وتم تنفيذ العقوبة بمباراة واحدة، ما يستدعي أن يبدأ “جبلة” مبارياته في أول مباراة رسمية يخوضها بالموسم الجديد خارج أرضه في حال كانت مقررة على أرضه.

نهاية مدة عقوبة الإيقاف لمدة عام:

بحسب قرار التعميم فإنه تنتهي عقوبة كل من عضو إدارة نادي “جبلة” “محمود فتينة” وإداري فريق رجال “جبلة” “ماهر عباس” بتاريخ 15 أيار 2024, فيما تنتهي عقوبة المدافع “أحمد الصالح” بتاريخ 4 شباط 2024، واللاعب “ربيع سرور” تنتهي عقوبته بتاريخ 31 أيار 2024.

أما اللاعب “محمود خلف” لاعب رجال “صبيخان”، واللاعب “أحمد جرجنازي”، ومدرب فريق رجال نادي “الجهاد” “بيرح سركيسيان”، ومدرب فريق رجال نادي “الجهاد” “شيار محمد” فتنتهي عقوباتهم في مطلع العام 2024 بتواريخ مختلفة.

عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات:

كل من اللاعبين “يحيى الكرك” “أحمد بيريش” “رضوان قلعجي” “أنس العاجي” “بلال ملحم” الناشطين في أندية الدرجة الممتازة ستبقى العقوبة نافذة بحقهم للموسم القادم لمدة ثلاث مباريات.

عقوبة الإيقاف لمباراتين:

المدرب “أحمد عزام” ومدرب شباب “النواعير” “مفيد عزت” ستبقى عقوبة الإيقاف لمباراتين نافذة بحقهما في بداية الدوريات للشباب والرجال خلال الموسم المقبل.

عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة:

سيتابع اللاعبيَن “فواز بوادقجي” و”حسين شعيب” والإعلامي بنادي “الفتوة” “مالك حنيِش” عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة مع بداية الموسم المقبل من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى