أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

“عفرين”.. 4 انفجارات تهز المدينة!

سيارتين مفخختين، ودراجة نارية مفخخة، وحزام ناسف.. ماذا يجري في “عفرين” السورية؟

سناك سوري-عفرين

سقط عدد من الضحايا والمصابين جراء عدة انفجارات هزت مدينة “عفرين” بريف “حلب” ظهر اليوم الأربعاء، وأفاد ناشطون عن سقوط ضحايا كثر جراء انفجار سيارتين مفخختين، وتفجير انتحاري بحزام ناسف، ورابع بدراجة مفخخة.

وذكرت “شبكة نشطاء عفرين”، أن الانفجار الأول بسيارة مفخخة من نوع فان وقع بالقرب من دوار “كاوا” وسط المدينة، ليتبعه تفجير انتحاري لنفسه بحزام ناسف في ذات المكان مستهدفين مقراً لفصيل “الجبهة الشامية” ما أدى لتدميره بشكل كامل ومقتل كل من كان بداخله، بينما سقط عدد من المدنيين ضحايا جراء تواجدهم بالقرب من الدوار الذي يشهد حركة مرور نشطة في مثل هذا الوقت.

بينما وقع التفجير الثالث بدراجة نارية أمام مستشفى “ديرسم”، وهو ما أدى لوقوع ضحايا أغلبهم من المدنيين، بحسب ما ذكر ناشطون.

في حين ذكرت الشبكة الناشطة على الفيسبوك إن انفجاراً رابعاً بسيارة مفخخة وقع على طريق “راجو”، ما تسبب بسقوط ضحايا بين المدنيين، ورافقه إطلاق نار، واستنفار أمني كبير بين فصائل “درع الفرات” المدعومة تركياً في المنطقة.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين فصيلي “الجبهة الشامية” و”لواء المعتصم” ليل اليوم الأربعاء، بسبب خلاف على ملكية أحد منازل أهالي “عفرين” الذين نزحوا عنها بسبب العدوان التركي، وربط ناشطون بين التفجيرات والاقتتال بين الفصيلين.

اقرأ أيضاً: “الجبهة الشامية” و”لواء المعتصم”.. اقتتال جديد يؤرق أهالي “عفرين”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى