الرئيسيةرياضة

النهائي الكبير .. أهلي حلب يستضيف الوحدة في الحمدانية

جماهير حلب سادس لاعبي الأهلي .. والبرتقالي يحضّر ترحالاً لجمهوره إلى حلب

يستضيف “أهلي حلب” نظيره “الوحدة” في المباراة الأولى من سلسلة نهائي الدوري السوري لكرة السلة موسم 2022-2023.

سناك سبورت – متابعات

ويسعى “أهلي حلب” لمواصلة سلسلة انتصاراته في النهائيات على أرضه..حيث استطاع “الأهلي” الفوز في مبارياته ال 6 الأخيرة  في صالة “الحمدانية”.

ومن جانبه يريد فريق “الوحدة” الفوز في المباراة بعد أن كان الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز على “أهلي حلب” في أرضه.وبين جماهيره خلال الدوري المنتظم هذا الموسم.

وبينما يتسلح أحمر “حلب” بجماهيره الكبيرة التي اعتادت أن تملأ صالة الحمدانية التي تتسع لـ 15 ألف متفرج. ونالت سمعةً وصلت إلى العالمية بأداء وحضور جماهيرها. إلا أن “البرتقالي” أعلن عن ترحال لجماهيره نحو عاصمة الشمال السوري لمساندة رجال الفريق في أولى اللقاءات. علماً أن المباراة الثانية ستكون في “حلب” والثالثة في “دمشق” بدون جمهور بسبب معاقبة “الوحدة” جراء توجيه إنذارين لجمهوره في نصف النهائي مع “النواعير”.

كما تعتبر المباراة بين فريقي “أهلي حلب” و”الوحدة” واحدة من أكثر المباريات حماساً وإثارة في الدوري السوري لكرة السلة  نظراً للمنافسة الحامية تاريخياً بين الفريقين..ويمتلك فريق “الأهلي” 20 بطولة دوري ويسعى للتتويج هذا الموسم للمرة الـ 21 والحفاظ على لقبه.

في المقابل. يمتلك “الوحدة” 9 بطولات دوري ويسعى للتتويج في البطولة العاشرة والأولى للفريق في الدوري منذ عام 2015.

يذكر أن المباراة بين الفريقين ستقام يوم غد الأربعاء عند الثامنة مساءً في صالة “الحمدانية” بمدينة “حلب”. وستكون انطلاقة للسلسلة التي تتألف من 5 مباريات يتنافس فيها الطرفان للوصول إلى الفوز في 3 مباريات، على أن الفوز بأول 3 مواجهات يكفي لعدم متابعة السلسلة والتتويج باللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى