أخر الأخبارفن

عبد المنعم عمايري: تجسيد شخصية جورج وسوف بتجيب أجل الممثل

عمايري يكشف سبب لجوئه للعلاج عند طبيب نفسي

سناك سوري – متابعات

حسم الفنان “عبد المنعم عمايري” موضوع عودته مجدداً إلى طليقته الفنانة “أمل عرفة”، مؤكداً أن هذا الموضوع منتهٍ تماماً وأنهما لم يفكرا في العودة مرةً أخرى.

الفنان “عبد المنعم عمايري” أوضح خلال لقاء أجري معها في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا” إنّه لم يُخطئ في حقّ طليقته “أمل عرفة”، كما أنّها أيضاً لم تُخطئ في حقه، متابعاً: «يمكن نحن الاتنين أخطأنا ولكن من دون وعي.. ولا توجد مشكلة جذرية أدت للطلاق كما يتخيل البعض».

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري العدو الجديد لـ تيم حسن في الهيبة

وتحدَّث “عمايري” عن بناته قائلاً: «علاقتي بهن جيدة جداً، وهن لا يردنَّ أن ارتبط أبداً.. أما بالنسبة لوالدتهن يتمنيْن أن ترتبط أو تتزوج».

وأعرب “عمايري” عن رأيه في الفنانة اللبنانية “نادين نجيم”، قائلاً: «”نادين” اشتغلت على نفسها هذا العام»، مشيراً إلى أنّ هذا الشيء اتضح بقوة من خلال تغييرها النمط الذي اعتادت  تقديمه.

كما كشف عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنان “جورج وسوف”، مؤكداً بالقول: «مستحيل أزعل من أبو وديع.. هذا الشخص ظاهرة وأيقونة، أنا أحترمه كثيراً».

أما عن ترشيح “جورج وسوف” له لكي يُجسِّد قصة حياته، فقال: «يا ريت.. لكنّ هذا الدور يجيب أجل الممثل، لأنه سيُحاول بذل أقصى جهده، لكي يصل إلى كاريزما “وسوف”»، مؤكداً من جهة أخرى أن علاقته بالفنان “أيمن رضا” جيدة وأن الأخير طيب القلب وكوميدي.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري: وصلت إلى النجومية بعد زمن طويل

أما عن توصيف “نجم” أكد “عمايري” أنه لا يحب هذه الكلمة ولا تعنيه كما أنه لا يبحث عنها، ويعتبر نفسه ممثلاً وليس نجماً، مشيراً إلى أن كلمة “نجم” تحتاج إلى إعادة نظر وإعادة تعريف، لأنها أصبحت كلمة متداولة بكثرة وتُطلق على أي شخص دخل إلى عالم الفن.

الفنان “عمايري” شارك مؤخراً ببطولة مسلسل “قيد مجهول” بشخصية “سمير” إلى جانب الفنانين “باسل خياط”، “ناظلي الرواس”، وآخرين، عن ذلك قال “عمايري” خلال اللقاء: أنه «لجأ للعلاج عند طبيب نفسي بسبب شخصية “سمير” التي حصل تماهي بينه وبينها في أحد اللحظات».

مشيراً إلى العلاج لم يأخذ فترة طويلة وأن الطبيب عثر على علاج سريع وهي أن يجسد شخصية مغايرة تماماً لشخصية “سمير” لتكون بذلك شخصية تاجر المخدرات والقاتل “أبو كرمو” في مسلسل “على صفيح ساخن” والتي أعادت التوازن له.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021 من تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف سبيعي”، وبطولة “سلوم حداد”، “باسم ياخور”، “أمل بوشوشة”، “نظلي الرواس” وآخرون.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تكتشف مرضاً بالعيون لأحد متابعيها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى