أخر الأخبارفن

عاصم حواط.. يحضر لموسم جديد من برنامج ضربة حظ ولا يحب التأطير

حواط: يوجد تنافس غير شريف بالوسط الفني

قال الفنان “عاصم حواط” أنه لا يحب التأطير ضمن نوع تمثيلي محدد كالكوميدي. و يفضل تقديم كل الأدوار المعروضة عليه وإيصالها للجمهور بشكل صحيح.

سناك سوري – متابعات

وقال “حواط” في لقاء مع إذاعة “نينار”، أن الوضع العام لا يشجع على الأعمال الكوميدية حالياً، رغم أنه كوميديا سوداء. وفي حال توفر نص جميل لا يمانع من الإقدام على هذه الخطوة.

وأكد “حواط” أنه لا يوجد في “سوريا” ما يعرف بصناعة الفن. وذلك لأن الجو الفني فيها يحوي تنافس غير شريف حسب وصفه، من ناحية التعامل والعلاقات بين بعض، وذلك عند سؤاله عن “مصر” وصناعة النجوم فيها. موضحاً عندما يتعافى الوسط الفني يصبح متاحاً أن يسعى كل ممثل بمشروعه الخاص حسب موهبته، وحالياً يتم تقديم ما يعرض عليه فقط.

وعن موهبة “التقليد” بيّن “حواط” أنها مَلكة تختلف عن التمثيل، ويحبذ توظيفها درامياً، وليس في كل لقاء يكون به. وذكر أن مشهده في “هومي هون” الخاص بتقليد الفنانين، توقع هو ومخرج العمل الفنان “باسم ياخور” أن يكون عمره طويلاً. وعبر عن سعادته بتعاطي الناس معه إلى هذا الوقت.

اقرأ أيضاً:عاصم حواط: انطلاقتي من أكاديمية مرايا ياسر العظمة بمثابة شهادة عليا

يحب “حواط” الأصوات الطربية، وعن موسم الحفلات الحالي في “سوريا” قال أنه يتمنى حضور السيدة “فيروز”. ويحب “رويدة عطية”، “شهد برمدا”، و”ميادة الحناوي” ويراهنّ من الأصوات الطربية الجميلة.

ونوه أنه يتم التحضير لبرنامجه “ضربة حظ” من جديد. وسيتم عرضه خارج و أثناء رمضان، دون الكشف عن أي موعد و تفصيل آخر.

يذكر أن “حواط” يقوم الآن بالتحضير لعشارية “وصايا الصبار” من إخراج “سمير حسين”، وتأليف “فادي حسين”. ويشاركه العمل “عبد المنعم عمايري”، و”أمل عرفة”.

اقرأ أيضاً:ضربة حظ تقدّم عاصم حواط بتجربة تلفزيونية مختلفة

زر الذهاب إلى الأعلى