إقرأ أيضاالرئيسيةيوميات مواطن

طرطوس: أعضاء مجلس الشعب لا يعرفون مكتبهم

سناك سوري_ نورس علي

لم يتوقع “عمران أحمد” أنه بمراجعته لمكتب أعضاء مجلس الشعب في مبنى محافظة طرطوس سيعود خالي الوفاض، فالمكتب فارغ من أعضاءه المنتخبين من (الشعب)، ولا أحد فيه سوى رئيس ديوان المكتب فقط.

مكتب النواب الخالي منهم

ثلاث مرات راجع فيها “عمران” المكتب الذي افتتح منذ حوالي العام لتقديم شكواه الخاصة بالسكن الشبابي لأحد أعضاء مجلس الشعب الثلاثة عشر، عساهم يساعدونه على حل مشكلته التي تقلق راحته وعائلته.

الأعضاء الذين من المفترض أن يكونوا وكما قالوا  في خطاباتهم الطنانة الرنانة ضمن الحملات الانتخابية من وإلى الشعب الذي نكلت جسده الحرب المسعورة، فيحمل شكواه إلى نوابه ويلقى الإهتمام والمتابعة، ولكن الشهب المتساقطة المحققة للأمنيات لم تمنحه الحظ الجيد، ولم يكحل عينيه برؤيتهم في مكتبهم المخصص للقاء به كمواطن.

في المرات الثلاث وجد رئيس الديوان السيدة “سهيلة العجي” التي تستقبل المواطنين وتعمل على مساعدتهم بجهودها الخاصة حسب قول “عمران”.

“العجي” التي التقاه سناك سوري قالت إنه لم يأتِ إلى المكتب المخصص للأعضاء منذ افتتاحه سوى خمسة من أصل 13 نائباً، والخمسة الذين حضروا كانت زياراتهم خاطفة.

سناك سوري اتصل بـ عضو مجلس الشعب الشيخ “خالد خدوج” الذي أكد أنه سمع من زملائه بافتتاح مكتب خاص بالأعضاء في مبنى المحافظة، ولكنه لم يُدعى للافتتاح أو لمتابعه أعمال العضوية فيه، والخلاف كما قال ليس إلا على المكان بكونه غير كاف لمتابعة أعمالهم الضخمة التي حملوها بموجب الدستور السوري.

استبشر المواطنون خيراً بافتتاح هذا المكتب الذي اعتقدوا أنه سيحل مشكلتهم في التواصل مع أعضاء مجلس الشعب، وسيحدد مكاناً يتواجدون فيه لفترات معينة على الأقل، لكن مالبث أن تبدد الحلم، بمجرد أن ذهب المواطنون إلى هذا المكتب ووجدوه خالياً من النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى