أخر الأخبارفن

صفاء رقماني: لم يستثمروا نجوميتي بشكل إيجابي

صفاء رقماني تزعجها كلمة ختيارة بعد استخدامها كشتيمة

ترى الفنانة “صفاء رقماني” أن المتنمرين أشخاص هدامين، يسيئون بمفرداتهم إلى الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سناك سوري _ متابعات

وخلال إطلالة جديدة لـ”صفاء” ببرنامج “إنسان” على منصة “يلا تريند”. تحدثت عن نظرتها الخاصة حول التعليقات السلبية التي تتعرض لها كباقي زملائها وزميلاتها بالوسط الفني.

وطرحت “صفاء رقماني” خلال حديثها عن التنمر، مثال كلمة “ختيارة” وانزعاجها منها. كونهم باتوا يتعاملون معها وكأنها شتيمة، رغم أنه سن طبيعي والجميع سيعيشه. ووصفت المتنمرين بالهدامين وأعداء رؤية النجاح عند الآخرين، فيلجؤون لإهانتهم بتعليقاتهم للنيل منها نفسياً.

شاع اسم “صفاء” في مطلع الألفينات، عند مشاركتها ببطولة العديد من المسلسلات الاجتماعية. منها “أعيدوا صباحي”، “مرايا”، “حروف يكتبها المطر”، “الخط الأحمر” وغيرها.

ومن ثم غابت لسنوات عدة، كشفت عنها “صفاء” بلقائها الأخير، وبينت أن السبب هو ارتباط اسمها بشركة إنتاج معينة لم تذكر اسمها. ماجعل البقية يتجاهلون وجودها، ويعاملونها بإهمال، وأضافت أنها لم تكن على دراية بأن التعامل مع جهة معينة له أي أثر سلبي.

ومن وجهة نظرها الخاصة، فإن الغالبية بالوسط الفني لم يستثمروا نجوميتها بشكل إيجابي. وكانت ردود أفعالهم سلبية عبر إطفائهم لاسمها ومحاولتهم “لوي ذراعها” حسب وصفها. أي قولبتها وفق أهوائهم وظهورها بالطريقة التي يرغبون بها، ومحاولة تحطيم ما بنته وذلك بتقديم عروض غير ملائمة لها، أو بأجور متدنية بهدف إبعادها بإرادتها.

وظهرت الفنانة السورية خلال رمضان الفائت في مسلسل “مال القبان” مع المخرج “سيف الدين سبيعي” والكاتبين “علي وجيه ويامن الحجلي”. حيث جسدت شخصية “دلال” فتاة ليل، دفعتها الظروف لهذا العالم بغية تأمين تكاليف سفر أخيها وسفرها بحثاً عن حياة أفضل في ظل ماتشهده البلاد من أوضاع.

زر الذهاب إلى الأعلى