أخر الأخباررياضة

سيدات عامودا بطلات الدوري السوري بكرة القدم في نسخته الأولى

سيدات عامودا الانتصار على الظروف للفوز بالدوري

سناك سوري – عبد العظيم العبد الله

توج فريق عامودا قبل قليل رسمياً بطلاً للدوري السوري بكرة القدم للسيدات بنسخته الأولى، وذلك بعد فوزه على جرمانا بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الخامسة من مرحلة الإياب، دون انتظار المباراة القادمة ضد العربي من الجولة السادسة والأخيرة.
دوري السيدات بنسخته الأولى على الملاعب الكبيرة شاركت فيه 7 أندية من 6 محافظات: عمال السويداء، محافظة دمشق، جرمانا، شرطة حماة، محافظة حمص، والعربي وعامودا.
فوز عامودا باللقب يأتي في ظل صعوبات كبيرة يعيشها النادي نتيجة الظروف التي شهدتها الجزيرة السورية خلال الأشهر الماضية والعدوان التركي عليها، تقول اللاعبة “فريال أحمد” وهي من مدينة “عين العرب” وشاركت مع عامودا:«كنت أتدرب لوحدي في “عين العرب” لكي أكون جاهزة للعب، ومن ثم التحقت بالفريق رغم صعوبات الوصول إلى القامشلي، لقد تعاونا معاً وبذلنا الجهود لتجاوز الصعاب وتحقيق هذا الإنجاز الذي يعود الفضل فيه لجميع اللاعبات».
لعب “عامودا” بعقلية احترافية وفق مديره الفني “مصطفى الأحمد” الذي أشار إلى أنه: «تم تدعيم الفريق بلاعبة في خط الوسط وحارسة مرمى من خارج النادي».
كان هدف النادي تحقيق الفوز من البداية يقول “ابراهيم سلفيج” رئيس النادي، ويضيف لـ سناك سوري: «حظينا بدعم من أهالي الحسكة الذين التفوا حولنا وكان هناك داعمون حتى بالجانب المالي، ومنذ البداية كان هدفنا الفوز باللقب، وتحقيق إنجاز رياضي لنادينا وبلدتنا ومحافظتنا لأنهم يستحقون ذلك، وفي النهاية تحقق الإنجاز بجهد جهاز فني وإداري ولاعبات وحتى بدعم وتحفيز من أهالي اللاعبات، الكل شركاء في هذا النجاح الرياضي».

الجهاز الفني والإداري لفريق عامودا: “مصطفى الأحمد” المدير الفني، “إبراهيم علي” مدرب الفريق، “دليل البار” مساعد مدرب، “منور مراد” إداري الفريق.

اقرأ أيضاً أنثى تعلّق على مباراة كرة قدم عبر قناة رسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى