أخر الأخبارفن

سوزان نجم الدين تعلن موعد ظهورها في تماسيح النيل

نجم الدين تعيش قصة حب مع رجل مصري ثري

أعلنت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” موعد عرض الفيلم المصري “تماسيح النيل” والذي تشارك به إلى جانب عدد من النجوم المصريين.

سناك سوري – متابعات

ونشرت “نجم الدين” عبر حسابها الرسمي على انستغرام بوستر الفيلم وهي تظهر في واجهته، وقالت بأن موعد العرض 26 كانون الثاني الجاري في جميع دور السينما المصرية، العمل من تأليف “لؤي السيد” وإخراج “سامح عبد العزيز” ومن إنتاج “راني مسحال”.

بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية تدور أحداث الفيلم حول شابين يحاولان النصب على رجل ثري أثناء رحلته البحرية كما تم تصوير أغلب المشاهد على متن سفينة في مدينة “أسوان” المصرية وتحلّ “نجم الدين” ضيفة شرف به، كما نشرت القناة الرسمية للشركة المنتجة للفيلم “دانا” البرومو الرسمي قبل 4 أيام ويبدو أنه يحمل الطابع الكوميدي والرومانسي بالإضافة إلى أن “نجم الدين” تظهر في البرومو في حالة حب مع الرجل الثري وتتكلم اللهجة المصرية.

وتشارك “نجم الدين” في الفيلم إلى جانب “مصطفى خاطر” “حمدي المرغني” “خالد الصاوى” “كريم عفيفى ويزو” “هنادي مهنى” “بيومي فواد” “محمد ثروت” “محمد جمعة” “شريف حسني”.

يذكر أن “نجم الدين” شاركت مؤخراً بالمسلسل السوري “وثيقة شرف” بدور “فيكتوريا” والذي بدأ عرضه قبل عدة أيام، من إخراج “باسم السلكا” وتأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

اقرأ أيضاً: مهندسة وأم لـ4 أولاد.. تعرفوا على حياة سوزان نجم الدين 

زر الذهاب إلى الأعلى