أخر الأخبارإقرأ أيضا

سوري يستعد لدخول البرلمان التركي !

رجل الأعمال السوري مهووس بالرئيس التركي غير اسمه إلى “أردوغان” واسم زوجته إلى “سمية” على اسم ابنة الرئيس التركي.. “شو بدنا بالحكي يكتر خير يلي علمونا تمسيح الجوخ”

سناك سوري-متابعات

قدم رجل الأعمال السوري والحاصل على الجنسية التركية “محمد أردوغان” أوراق ترشحه لانتخابات البرلمان التركي عن حزب العدالة والتنمية الحاكم، وفيما إذا ماتم انتخابه سيكون أول سوري يدخل البرلمان التركي.

وبحسب صحيفة “يني تشاغ” التركية، فإن “محمد” غير كنيته من “الشيخوني” إلى “أردوغان” على اسم الرئيس التركي الذي يبدو أنه مهووس به، حيث غير اسم زوجته أيضاً إلى “سمية” على اسم ابنة الرئيس التركي أيضاً.

وينحدر “محمد” من مدينة “حماة” التي غادرها إلى تركيا قبل عشرة أعوام أي حين كانت العلاقات التركية السورية في أوجها، يقول “محمد أردوغان”: «جئت إلى “بورصه” بائساً جائعاً، هذا الرجل أنقذني من الشارع “يقصد أردوغان”، أشكره على السلام الذي أعيشه».

وذكرت الصحيفة أن رجل الأعمال السوري استقر في مدينة “بورصة” وواظب على تعلم اللغة التركية ثم افتتح شركة متخصصة في مجال السياحة والإنشاءات، وأصبح فجأة يمتلك علاقات واسعة وجلب الكثير من المستثمرين العرب إلى “تركيا”.

بعض السوريين علقوا على الأمر بالقول يبدو أن ثقافة التمجيد باتت راسخة لدى بعض السوريين وهم ينقلونها معهم حيث انتقلوا.

اقرأ أيضاً: نائب تركي: الجيش التركي يمارس عملية تطهير عرقي في عفرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى