أخر الأخباررياضة

سليم جبلاوي يتوقع دخول منتخب سوريا مهاجماً إلى مباراة الهند

جبلاوي يتمنى استغلال الكرات الثابتة ويحذر من التراجع للدفاع

توقع المدرب السوري “سليم جبلاوي” أن يدخل المنتخب السوري بتعليمات هجومية إلى مواجهة الهند مستبعداً حدوث تغييرات كبيرة في  التشكيلة الأساسية التي ظهرت في المباراتين السابقتين واقتصار التغيير على التعليمات.

سناك سبورت-حسام رستم

وقال “جبلاوي” في حديثه لسناك سبورت أن من المتوقع أن يبحث منتخب سوريا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى مع وجود تبديل لاعب او اثنين في التشكيلة وأن المنتخب سيحاول خلق كثافة عددية في هجماته تتمثل بتحرير الظهرين وإعطائهما مهام هجومية أكثر من المباراتين السابقتين.

كما حذر “جبلاوي” من التراجع إلى المناطق الدفاعية عند تسجيل أول الأهداف متمنياً الاستمرار في الضغط الهجومي على الدفاعات الهندية.

واعتبر “جبلاوي” أن الكرات الثابتة خلال المباراة سيكون لها كلمة الفصل وستلعب دوراً مهماً في تسجيل الأهداف وخروج المنتخب بنتيجة الفوز.

و أشار “جبلاوي” إلى أن نتيجة التعادل ستكون خارج حسابات “كوبر” الذي سيسعى لتحقيق الفوز وهو أمر مشروع للمنتخب وخاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به نسور قاسيون من حيث الانضباط التكتيكي في المباراتين الماضيتين.

وكان منتخب “أستراليا” قد حسم تأهله من الجولة الماضية بعد الفوز على “نسور قاسيون” بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في حين حل منتخب “أوزبكستان” ثانياً بـ 4 نقاط ثم “سوريا” ثالثاً بنقطة وحيدة وأخيراً “الهند” دون نقاط.

يذكر أن منتخب “سوريا” سيواجه منتخب الهند يوم الثلاثاء القادم عند الساعة 2:30 ظهراً ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من كأس آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى