أخر الأخبارفن

سليمان رزق: لا أقبل أي دور إذا لم يعجبني الأجر

سليمان رزق: ترعبني الانتقادات وندرة الفرص لا تخلق عداوة

قال الفنان “سليمان رزق” إنه يرفض الدور في حال لم يعجبه المقابل المادي وبالنسبة له ليس مقبولا أن يعطل الشخص نفسه. ثلاثة أشهر بالتصوير مثلاً مقابل عائد مادي يكفيه شهرين وبرأيه مقابل ما تدفع يتم العطاء كالتجارة .

سناك سوري – متابعات

شارك “رزق” خلال الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “الكندوش2″، وبعض لوحات “بقعة ضوء”، وقال أن “الكندوش” شهد تطورا. ملحوظا من ناحية النص والممثلين، وتطورات درامية شعروا بها اثناء العمل.

ترعب الانتقادات “رزق” ونوه أنه كباقي الشعب لم يتسنّ له متابعة الأعمال المعروضة بسبب الكهرباء وعلى الانترنت حضر قليلاً. “الكندوش”، “كسر عضم”، “مع وقف التنفيذ”.

اقرأ أيضاً: سليمان رزق يقتحم مقابلة مع أمانة والي: أمي تتدخل بكل شيء

انتهى “رزق” من تصوير مسلسل “حبيب” لجود سعيد ومسلسل آخر عبارة عن لوحات كبقعة ضوء للمخرجة “سارة الزير”،  ولم يعرضا للآن وأضاف أن ندرة الفرص بين الممثلين من المستحيل أن تخلق عداوة وتبقى غيرة إيجابية.

مقالات ذات صلة

يذكر أن “رزق” هو ابن المخرج “يوسف رزق” والفنانة “أمانة والي”، باشر مسيرته الفنية منذ صغره في أعمال من إخراج والده مثل “قتل الربيع”، “حاجز الصمت”، “الخط الأحمر”، إضافة لأعمال أخرى بعد أن أثبت موهبته كمسلسل “الحصرم الشامي”، “الوزير وسعادة حرمه”، “على صفيح ساخن”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. سليمان رزق في تحدي جديد برفقة والدته أمانة والي

زر الذهاب إلى الأعلى