الرئيسيةفن

روبين عيسى في 3 شخصيات لا تشبه بعضها بدراما رمضان 2023

روبين عيسى امرأة قوية في "عين الشمس" و"بدور" في "العربجي"

تطل الفنانة “روبين عيسى” خلال شهر رمضان القادم، من خلال ثلاثة أعمال درامية، مابين بيئة شامية واجتماعية وهي “زقاق الجن”، “عين الشمس”، “مال القبان” و”العربجي”.

سناك سوري _ خاص

“عيسى” التي تميزت بتنوع المحتوى الذي تعرضه في كل عمل تشارك به، تطل من خلال “عين الشمس” للمخرج “يزن أبو حمدة”. بشخصية “جوليا” المرأة القوية التي تعيش ظروفاً خاصة، وتحكمها بعض التفاصيل الحياتية.

لتعرض خلاله شريحة معينة من المجتمع، ولا سيما الإناث المنفصلات عن أزواجهن، مستعرضةً مسيرة المرأة في هذا الظرف ضمن مجتمعها.

في المقابل تأتي مشاركات “عيسى” الرمضانية الأخرى لها، في عملين من البيئة الشامية، إلا أن الخطوط العريضة التي يتم تداولها حول العملين تشير لعدم وجود تشابه بالقصة.

اقرأ أيضاً:روبين عيسى تعيش معاناة مع طليقها الذي تحبه

ففي “العربجي” أُسند إلى “عيسى” شخصية “بدور” الرفيقة الأولى لبطلة العمل “ديمة قندلفت”، ويدها اليمنى ليتشاركا سويةً مجريات أحداث القصة. الذي أخرجها “سيف الدين سبيعي”، وكتبها “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

في حين لم يتضح بعد أي تفصيل عن دورها في “زقاق الجن”، والذي تتولى الشركة المنتجة له عرض مضمون شخصياته تباعاً عبر صفحتها “فيسبوك”. ويذكر أن العمل من إخراج “تامر اسحاق” وتأليف “محمد العاص”. كحال شخصيتها في مسلسل “مال القبان” الذي مازال قيد التصوير في “دمشق”.

ليترك الأمر مرهوناً بعد العرض، بيد الجمهور لإعطاء الحكم بأدوار “عيسى” الدرامية خلال هذا الموسم، والتي توجهت بالآونة الأخيرة. إلى الإخراج من خلال فيلمها الأول “طويل جداً”.

اقرأ أيضاً:روبين عيسى تبدأ تجربتها الإخراجية الأولى

 

زر الذهاب إلى الأعلى