أخر الأخبارفن

رنا شميس تحذر السوشال ميديا … الأدوار الجريئة حرية شخصية

ميلاد يوسف: عرض الآراء علناً أصبح أمراً صعباً

قالت الممثلة السورية “رنا شميس” أنها لا ترتدي شيئاً لا يناسبها وأن ما يتم تصديره على السوشال ميديا يعد بمثابة وثائق يكون الشخص مسؤولاً عنها أمام الناس والتاريخ.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “شميس” خلال تصريحها لجريدة “الوطن” المحلية أن الجرأة أصبحت مرتبطة بالمظهر الخارجي فقط ولكن الجرأة هي في التفكير على حد قولها، مبينةً أن الحياة اختلفت عن السابق وعمل الأشخاص والممثلين على هذه الأدوار هو حرية شخصية ومن الممكن أن يقبلون بها أو يرفضونها.

بدوره قال الممثل السوري “ميلاد يوسف” أنه قرر أن يخصص حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأعماله ومهنته فقط، مبيناً أن عرض الرأي الشخصي على العلن أصبح أمراً صعباً في ظل اختلاف الآراء ووجود ظاهرة التنمر في المجتمع.

وبالنسبة لأعمال منصات السوشال ميديا وما تعرضه من جرأة قال “يوسف” أن الفكرة ليس مسلسل على التلفزيون أو فيلم في السينما، المنصات هي حالة وسط بين الأمرين، مبيناً أن المنصة هي نوعية معينة من الجمهور، قائلاً أن هذا هو توصيف الحالة بين العرض والإنتاج والمتلقي حيث قال أنها مقبولة.

يذكر أن “شميس” و”يوسف” يعملان على تصوير فيلم اجتماعي جديد يحمل عنوان “بوح” من إخراج “أيهم عرسان” ومن تأليفه أيضاً ويجمع العمل “شميس” و”يوسف” بقصة حب، كما ينضم إلى البطولة “روبين عيسى” “تامر عربيد” وغيرهم.

اقرأ أيضاً: بوح رومانسي بين رنا شميس وميلاد يوسف 

زر الذهاب إلى الأعلى