رياضة

رئيس نادي الجزيرة يكشف سبب إخراج الفريق من فندق الاتحاد الرياضي

نبهان العبد يطالب الاتحاد بالوفاء بتعهداته ... ويوضح تفاصيل الحادثة

كشف رئيس نادي “الجزيرة” “نبهان العبد” ملابسات الإشكال المتعلق بإقامة فريق كرة القدم في فندق الاتحاد الرياضي بعد مواجهته فريق “الطليعة” يوم السبت الفائت في الدوري.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

وقال “العبد” في حديث مع سناك سبورت إن «الأجواء قبل لقاء الطليعة كانت تبدو مثالية لكن اصطدمنا بعد المباراة بطلب إدارة فندق الاتحاد الرياضي في دمشق منا إخلاء الغرف».

سبب طلب الإخلاء يعود بحسب “العبد” لتواجد فريق مشروع “جريح وطن” في الفندق حيث طلب من إدارة “الجزيرة” تقدير الموقف واستيعاب الأمر.

اتصالات “العبد” مع القيادة الرياضية أثمرت عن حل مشكلة تأمين السكن للفريق حسبما ذكر ليتم نقل اللاعبين إلى أحد الفنادق الخاصة في العاصمة بإقامة كاملة متضمنة الإطعام وكل ذلك على نفقة الاتحاد الرياضي.

“العبد” ذكر في حديثه أن «مقر الإقامة الجديد أفضل من الذي غادره الفريق من كافة النواحي» لافتا إلى أن «تصريحات بعض لاعبي الفريق بخصوص الإشكال جاءت نتيجة كم الصعوبات والإرهاق النفسي والجسدي الذي كابده الجزيرة بعد لقاء الطليعة».

إدارة “الجزيرة” وبعد حل المشكلة تلقت وعودا بعدم تكرار ما حصل وبالالتزام بتعهدات الاتحاد الرياضي لناحية سفر وإقامة فريق كرة القدم وفقا لكلام “العبد” الذي سجل عتبا على أحد أعضاء المكتب التنفيذي.

وفي هذا السياق يقول “العبد”: «لدي احترام وتقدير لنادي الفتوة وكافة أندية البلاد لكن لا يجوز أن يقوم أحد أعضاء المكتب التنفيذي بالطلب من إدارة الفتوة تأمين إقامة لفريقنا بعد لقاء الطليعة».

اقرأ أيضاً:رئيس نادي الجزيرة يرفض استئناف قرار هبوط فريقه ويعلن تقبله بكل قناعة

وختم “العبد”: «إذا كانت الأمور بالصدقات فأنا أولى بتأمين فريقي من غيرنا مثلما فعلت سابقا مع النادي بمختلف ألعابه والاتحاد الرياضي مطالب بالاستمرار في وفائه بتعهداته التي قطعها على نفسه للوقوف إلى جانب نادينا».

وكان “الجزيرة” على وشك الانسحاب من الدوري الكروي وغاب عن أول المباريات بسبب عدم موافقة اتحاد الكرة على لعب الفريق مبارياته البيتية في أرضه بمدينة “الحسكة” قبل أن يتدخل الاتحاد الرياضي ويحل المشكلة.

وجاء الحل من خلال تكفل الاتحاد الرياضي بكافة مصاريف الإقامة والسفر ليومين قبل أي مباراة للفريق ويوم بعد المباراة إضافة لحصول “الجزيرة” على ريع المباريات المقامة على أرضه المفترضة خارج “الحسكة”.

يذكر أن فريق “الجزيرة” سيواجه “حطين” يوم الجمعة المقبل في “اللاذقية” ضمن الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:عاجل.. الاتحاد الرياضي يتكفل بمصاريف نادي الجزيرة بالدوري السوري

زر الذهاب إلى الأعلى