رياضة

رئيس نادي الجزيرة: اعتذرنا مسبقاً عن لقاء الأهلي وشرحنا الأسباب لاتحاد الكرة

نبهان العبد: لا نتوقع الهبوط وطالبنا بتأجيل اللقاء 72 ساعة فقط

قال رئيس نادي الجزيرة “نبهان العبد” أن النادي تقدم من اتحاد كرة القدم باعتذار رسمي عن خوض لقاء “الأهلي” الذي كان مقررا اليوم في الدوري السوري الممتاز.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

وقال “العبد” في تصريح لسناك سبورت: «اعتذرنا عن خوض اللقاء نتيجة ظروف وأوضاع معيّنة تم شرحها مفصلاً لاتحاد كرة القدم مسبقا».

ولا يتوقع “العبد” إقرار هبوط فريقه الكروي للدرجة الأدنى خاصة أن النادي كان قد طالب بتأجيل اللقاء ل72 ساعة فقط ولم يرفض خوضه.

ويكمل رئيس النادي: «كان من المنطق أن تتم الموافقة على طلبنا فالظروف التي نعيشها ضمن محافظة الحسكة أحياناً تكون استثنائية، وقدمنا توضيحاً شاملاً بذلك».

ورغم أن تأجيل لقاء “الأهلي” و”الجزيرة” في المرة السابقة كان بسبب أزمة المحروقات وبقرار من الاتحاد الرياضي العام إلا أن “العبد” يرى أن التأجيل حينها كان بناء على طلب “الأهلي” متسائلا: «لماذا لا تتم معاملتنا اليوم كما تمت معاملة الأهلي مع محبتنا واحترامنا وتقديرنا له ولكل أندية البلاد».

وأضاف “العبد”: «ضمن الظروف المادية الصعبة التي تلازم نادينا ونتيجة عدم التزام اتحاد الكرة بتعهداته المادية معنا طلبنا لعب المباراة أمام الأهلي في ميدانه في مدينة حلب بدلا من دمشق لكن اتحاد الكرة رفض طلبنا لبحثه عن العدل في المباريات ومنع التلاعب بالنتائج».

وتساءل “العبد”: «عندما نلعب مع المجد والجيش والفتوة والوحدة في دمشق، وهي ملاعبهم هل هذا يعتبر من باب العدل والإنصاف؟».

واعتبر “العبد” أن: «اللامبالاة بحقوق نادينا تسيطر على عديد المعنيين عن الرياضة السورية مع عدم تقديرهم  لما يتحمله الجزيرة من صعوبات وتحديات».

واعتبر “العبد” أن: «رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا هو الشخص الوحيد المتابع والمهتم لحال نادي الجزيرة عكس بقية المسؤولين الرياضيين».

لكن “العبد” يعود و يتحدث في الختام أن: «مكتب المنشآت في الاتحاد الرياضي العام لا يتعاون مع الجزيرة ومراسلاته لتسيير وتسهيل طلبات النادي ويرفض الرد على كتب إدارته الرسمية منذ عام كامل».

يذكر أن لقاء “الأهلي” و”الجزيرة” الذي كان مقررا اليوم في “دمشق” لم يلعب وأطلق حكمه “وسام ربيع” صافرة النهاية بعد ربع ساعة من موعده الأصلي في ظل تواجد فريق “الأهلي” وغياب كامل للاعبي وكوادر “الجزيرة” الذي خسر قانونياً 3/0 ضمن المرحلة السابعة من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً:نادي الجزيرة : الاتحاد الرياضي خالف وعوده كأننا لسنا بنادٍ سوري

زر الذهاب إلى الأعلى