أخر الأخبارفن

دريد لحام: معاوية خليفة أموي وله بصمة بتاريخ المنطقة

لحام لا يؤيد إعلان التبرعات فهذا واجب إنساني وليس خيري

يعتبر الفنان “دريد لحام”  أن عرض مسلسل “معاوية” خلال رمضان، لن يسبب أي شيء حسب ما يتهيأ له، فهو خليفة أموي صاحب بصمة بتاريخ المنطقة.

سناك سوري – متابعات

وجاء حديث “لحام” خلال اتصال مع إذاعة “نينار”، وسؤاله عن الجدل الحاصل قبل عرض العمل، ليشير أنه من الأفضل في حال تضمن أي عمل شخصية مثير للجدل. أن يتم غض النظر عنه وتأجيله، وغير ذلك مرحب بأي عمل فإرادة الحياة أقوى. ويجب الاستمرار فيها.

وبعيداً عن الدراما، كانت قد أعلنت نقابة الفنانين السوريين عن قيام “لحام” بالتبرع لصالح متضرري الزلزال، ليؤكد أنه  لا داعي لذكر أسماء ومبالغ الناس المتبرعين، باعتباره أمر إنساني وليس خيري.

اقرأ أيضاً:قبل عرضه.. مسلسل معاوية يثير جدلاً واسعاً

وتابع “لحام”أن التبرع واجب كلٌّ حسب مقدرته. فواجب كل إنسان مساندة أخيه في الوطن. فهو شراكة إنسانية وليست مساهمة. ولربما قد يسبب الكشف عن التبرعات إحراج للبعض فهو لا يؤيده أبداً.

فالكارثة وقعت، واصل “لحام” حديثه، وسببت الكثير من الألم والوجع للناس جميعاً، ولكن وقوف السوريين إلى جانب بعضهم، وما تم عرضه. من مبادرات وخدمات من قبل الجميع أمر مفرح بالمقابل، ويشير إلى وحدتهم.

وكان موضوع إعلان المبالغ التي تبرع بها الفنانون مسار جدل، بين من اعتبره أمر تحفيزي وبين من قال إنه قد يسبب الحرج لبعض الفنانين. الذين لا يملكون التبرع بمبالغ كبيرة.

اقرأ أيضاً:دريد لحام: سوريا لك أبناؤك أولا وأصدقاؤك وبعض أشقائك

زر الذهاب إلى الأعلى