أخر الأخبارفن

دريد لحام: البلداء يطلقون شائعة وفاتي لأسباب سياسية أو فنية

لحام يستعيد ذكريات طفولته ... مررنا بظروف اقتصادية صعبة

قال الفنان السوري “دريد لحام” أن شائعات وفاته لاتزعجه ولاتهزه أبداً بل على العكس تضحكه على من يطلقها ممن وصفهم بـ”البلداء” الذين يكرهونه فيطلقون هذه الإشاعات لأسباب قد تكون سياسية أو فنية وغيرها، موضحاً أن من يطلق مثل هذه الإشاعات يكون غرضه التنفيس عن غضبه.

سناك سوري – متابعات

الفنان “لحام” عاد لذكرياته القديمة عندما رأى عودة الفنان “أسامة الروماني” للدراما ووصف سنواتهما معاً بأنها كانت من أحلى الأيام حسب حديثه لموقع فوشيا، مضيفاً أن “الروماني” كان موجوداً ومعه أيضاً الراحل “نهاد قلعي” بمسرحية “ضيعة تشرين” ومسرحية “غربة” بنفس الوقت وقد كانت عشرة عمر وأنهم أطلقوا على أنفسهم “أسرة تشرين” وليس فرقة تشرين بسبب العلاقات القوية والمتينة التي ربطت أفراد العمل.

“لحام” تحدث عن عمق العلاقة التي تربطه بشكل خاص بالفنان “الروماني” الذي لم ينساه على الرغم من سنوات غربته الطويلة حيث عمل مع شركة الإنتاج العربية بمسلسل “افتح ياسمسم”، لافتاً إلى أن المحبة بينهما لم تخبُ أبداً وأن “الروماني” كان في كل مرة يزور فيها “سوريا” يلتقي بـ”لحام” كما أنه دعاه إلى زفاف ابنته في “بيروت” وقد لبى الدعوة، وقال:«أسامة دهب عتيق بيضل عميلمع بالود والمحبة».

مقالات ذات صلة

“حي القميرية” أو “شارع الأمين” في مدينة “دمشق” هو المكان الذي يعود بـ”لحام” وفق حديثه لأيام الزمن الجميل عندما كانوا أسرة واحدة أب وأم وعشرة أولاد حين مروا بظروف اقتصادية صعبة لكنهم لم يشعروا أبداً لأن حنان الأب والأم جعلهم يشعرون دائماً بأنهم غير محرومين من أي شيء.

وحول مايزعجه بالدراما اليوم أكد “لحام” أنه ينزعج عندما يرى البطء بالمشاهد خلال عرض أي مسلسل مضيفاً:« بيجيب المخرج الكاميرا من الحيط للكنبايات للشاشة التلفزيون ليوصلني للممثل»، متسائلاً ماهو المبرر إلا إذا كان درامياً لكنه يعود ليقول أن المبرر الوحيد هو زيادة دقائق لأن المسلسل يباع بالدقائق أصلاً.

يذكر أن “لحام” و”الروماني” عادا للعمل معاً بعد عقود على مسرحياتهما المشتركة، حيث يحضّران لتقديم مسلسل “على قيد الحب” من تأليف “فادي قوشقجي” وإخراج “باسم السلكا”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام: نيل وسام الاستحقاق أجمل لحظة في حياتي

زر الذهاب إلى الأعلى