الرئيسيةسناك ساخنقد يهمك

درعا تكرم إعلامييها.. جميعهم مشاريع معتقلين!

المحافظ وأمين الفرع: نريدكم أن تفتحوا جبهة ضد الفساد.. أوعا تصدقوا!

سناك سوري-متابعات

بعد أقل من شهر على اعتقال الأجهزة الأمنية في درعا الإعلامي “هيثم العلي” الحاصل على شهادة الشجاعة عبر تكريمه عام 2014، قامت محافظة درعا بتكريم “كوكبة” من إعلامييها، وأكد محافظها “محمد خالد الهنوس” أنه تم تكريم الإعلاميين الذين سلطو الضوء على عمل المؤسسات الحكومية ومارسوا عمل الرقيب عليها، مع العلم أن الزميل “العلي” اعتقل بسبب منشورات له على فيسبوك تكلم خلالها عن الفساد، “باختصار كل المكرمين اليوم هني مشاريع معتقلين مستقبلاً”.

وأضاف المحافظ إلى أنه تم تكريم كل من أشاد بعمل المؤسسات الخدمية الحكومية التي تصل ليلها بنهارها خدمة للمواطن، “بعبارة أخرى لقد كرمنا كل من مدح مؤسساتنا، تقول الآية الكريمة: وإن ابتليتم بالمعاصي فاستتروا”.

اقرأ أيضاً: اعتقال صحفي حاصل على جائزة الشجاعة في سوريا

واعتبر المحافظ أن الإعلاميين هم جنود مجهولون، والتكريم جاء لتعزيز دورهم الوطني البناء الذي يتطلب منا الإهتمام بهم، كما جاء في صحيفة الثورة المحلية، “دخلك كيف بتعززوا دورهم؟ بالاعتقال ولا بكسب ودهم لمحاباتكم مستقبلاً”.

بينما أكد أمين فرع حزب البعث “حسين الرفاعي” أن الإعلامي يجب أن يعمل بصمت وقوة وحس وطني “هس احكوا واكتبوا عالسكت الله يوقعني بحدا رافع صوتو منكن يا إعلاميين”، كما طالب الإعلاميين بخوض معركة التصدي للفساد ومكامن الخلل، “لا تصدقوه بكرة بس يعتقلوكن مارح يسأل فيكن”.

اقرأ أيضاً:في عيد الصحافة السورية.. المسؤول يأكل “الكيك” والإعلامي يتحسر!

ولم يتطرق التكريم لذكر الزميل هيثم العلي الذي مازال يقبع في سجن الاعتقال فقط لأنه تحدث عن الفساد عبر صفحته في فيسبوك، بينما يطالب اليوم ملوك درعا “المحافظ وأمين الفرع” بضرورة فتح جبهة ضد الفساد من قبل الإعلاميين، ماتواخذونا نسينا إنو الموضوع مجرد بياعة كلام وحكي وياويل ويلوا الي بصدقوا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى