الرئيسيةسناك ساخر

دارم طباع متفائل: المستقبل القريب كتير مُشرق

طباع: الضغط الشعبي جعل الحكومة تأخذ قرار العطلة.. الضغط تبع زيادة الراتب ليش ما أثر؟

قال وزير التربية “دارم طباع”، إنهم اتفقوا في الحكومة على التريث قليلاً بإقرار العطلة الطويلة. لافتاً أن الضغط الشعبي يبدو أنه أثر على الحكومة وجعلها تتخذ قرار العطلة. (الضغط الشعبي بخصوص زيادة الراتب ليش ماعم يكون مؤثر لكن؟).

سناك سوري-متابعات

وبدا “طباع” متفائلاً جداً خلال لقائه عبر برنامج المختار على هوا إذاعة المدينة إف إم، قال إنه يتوقع بأن البلاد اليوم في مرحلة نزع جلد الأفعى. وأضاف: «صرلنا 12 سنة قاعدين ضمن الجلد القديم. وحالياً عم ننزع جلدنا لننطلق لحياة جديدة خليني متفائل وقول أننا بفترة انطلاقة جديدة انفراجات سياسية اقتصادية حتى علمية». (قولوا الله وعلقوا خرزات زرق كتير).

“طباع” تابع تفاؤله وقال إن تصريحاته هذه بناءً على معلومات وتحليل شخصي منه. وأضاف أن الأمور بشكل عام تسير نحو الانفراج «والمستقبل القريب كتير مشرق وهذا العام سيكون عام انفراج سوري». (مين اتحمس؟).

وأشاد “طباع” بالعمل الحكومي، وقال إن ما قامت به الحكومة خلال الفترة السابقة لم يمر بتاريخ البلاد. طارحاً مثالاً على حديثه كيف أن مجموعات الري الحديث تمت صيانتها وإعمارها وباتت تغطي ثلاثة أرباع مساحة “سوريا”. ومثال آخر كيف أن أغلب محطات الكهرباء تم ترميمها. (شو النفع إذا مافي كهربا؟).

يذكر أن المواطن السوري وبالاستناد إلى الواقع، يحق له وضع يده على قلبه كلما سمع بكلمة “الانفراجات”.

اقرأ أيضاً: العقدة يُبشر بانفراجات قادمة.. شو رأيكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى