أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

خواريز في المؤتمر الصحفي: تدريب منتخب سوريا أصعب من ريال مدريد

مدرب المنتخب: عدم التأهل لا يسمّى فشلاً ... وقوطرش يتحدّث عن التنحّي

اعتبر مدرب منتخب سوريا لكرة السلة الإسباني “خواريز كريسبو” بأن مهمة تدريب المنتخب السوري أصعب من تدريب نادي “ريال مدريد”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سوريا والهند.

سناك سبورت – دمشق

وأضاف “خواريز” في المؤتمر الصحفي أمس الذي يسبق مباراة منتخب سوريا بالمنتخب الهندي ضمن أولى مباريات التصفيات الآسيوية لأولمبياد باريس 2024. بأن المنتخب السوري يحتاج إلى شخصية حازمة وصارمة على حد قوله.

كما أعرب المدرب الإسباني عن سعادته الكبيرة باللاعبين وما يقدمونه. مبيناً أنه هناك انسجام فيما بينهم. وأشار “خواريز” إلى الفوز ببطولة “إندونيسيا” الودية حيث قال بأن هذا الفوز كان له دور معنوي كبير وفق حديثه. وأوضح بأنه يأمل أن يتأهل منتخب سوريا للأولمبياد العالمي إلا أن عدم التأهل لن يسمّى فشلاً.

مهمة تدريب منتخب سوريا أصعب من تدريب ريال مدريد، والمنتخب يحتاج إلى شخصية صارمة وحازمة. مدرب منتخب سوريا لكرة السلة خواريز كريسبو

بدوره قال رئيس اتحاد كرة السلة “طريف قوطرش” خلال المؤتمر. بأن المدرب “خواريز” يتقاضى من منتخب سوريا نصف ما يتقاضاه مع نادي “ريال مدريد”. دون أن يكشف عن قيمة المبلغ في المنتخب أو النادي الإسباني.

وتحدث “قوطرش” عن تفاعل الجماهير مع نتائج المنتخب. حيث قال بأن على الجماهير ألا ترى في الفوز معجزة وفي الخسارة كارثة على حد وصفه. مبيناً بأن هذه البطولة تعني لجميع السوريين وليس فقط لكرة السلة.

وختم “قوطرش” حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة سوريا والهند عن عمله باتحاد كرة السلة. بأنه حين يرى نفسه غير قادرٍ على تطوير كرة السلة السورية فإنه سيتنحى على حد قوله.

يذكر أن منتخب سوريا لكرة السلة يلاقي اليوم نظيره الهندي في أولى مباريات منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وذلك في صالة “الفيحاء” عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت “دمشق”.

زر الذهاب إلى الأعلى