الرئيسيةسناك ساخر

حكومة هونولولو تستبق الكارثة وتعلن عن رغبتها استيراد شعب جديد

ماهي مواصفات الشعب المستورد وماهي الميزات التي سيحصل عليها؟

سناك سوري-رحاب تامر

أعلنت حكومة هونولولو عن رغبتها استيراد شعب جديد، لمواجهة سعي غالبية أفراد شعبها الحالي مغادرة البلاد طمعاً “بالنقود والخبز والطعام والفرص الوظيفية والحياة اللائقة”.

وقالت الحكومة الهونولولية في بيان تلقى سناك سوري نسخة منه: «المطلوب شعب جديد، مكافح مقدام، له فم يأكل قليلاً ولا يتحدث مطلقاً، شعب لديه حساسية من المنتجات الحيوانية، وقليل من الحساسية تجاه الخضراوات والفواكه، والأهم ألا يمتلك أي طموح مادي، أو أن يجري مقارنات غير منطقية مع الأثرياء سواء كانوا أثرياء أباً عن جد، أو أثرياء حرب».

وتشهد هونولولو حاليا رغبة للكثير من أهلها بالسفر وهجرها لأسباب كثيرة، ما دفع الحكومة “هناك” للتفكير بحلول جذرية ومواجهة الكارثة لذلك ارتأت استيراد شعب جديد.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: هونولولو.. القيادة الحزبية توجّه النواب لعدم انتقاد الحكومة

من مواصفات الشعب الجديد أيضاً، ألا يمتلك أي حسابات فيسبوكية من شأنها أن توتر الجو العام، وتساهم بالإساءة إلى الشأن العام، كذلك فإن صفة العمل الدؤوب دون شكوى مطلوبة في cv المتقدمين، الذين يحتاجون أيضاً إلى خبرات كثيرة منها الصبر والصمود والتأقلم مع المتغيرات السلبية.

بمقابل ذلك ستمنحهم الحكومة الهونولولية، العديد من الميزات وهي كما جاءت في البيان: «تعويدهم مهارة الصبر والصمود، تعليمهم التوفير وعدم البذخ، ممارسة حياة صحية مليئة برياضة الركض قليلة السعرات الحرارية، بالإضافة إلى تباهيهم بالانتصارات السابقة والحالية والقادمة التي ستحرزها حكومة هونولولو على مستوى العالم أجمع».

فعلى من يجد في نفسه القدرة ومطابقة المواصفات عليه، التقدم ليكون من ضمن تشكيلة “المستوردات” القادمة.

اقرأ أيضاً: مسؤول هونولولي يؤكد وصول البلاد لصفر فساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى