أخر الأخبارفن

حفلة دمشق تجمع سارية السواس بأستاذها الذي علّمها الغناء

سارية السواس في جولة فنية بعدة محافظات سورية

أعربت الفنانة “سارية السواس” بعد حفلة دمشق، عن سعادتها بحضور أستاذها الذي علّمها الغناء “هادي بقدونس”.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “سارية السواس” صورة جمعتها مع نائب نقيب الفنانين “هادي بقدونس” عبر حسابها “فيسبوك”. وأرفقتها بعبارات السعادة بحضوره بين جمهورها، وفضله الكبير بتعليمها قواعد الغناء.

وتأتي حفلة “سارية السواس” في “قصر النرجس” في “دمشق”، ضمن جولة فنية لها بالبلاد، أحيت خلالها عدة حفلات كما في “طرطوس”. علماً أن جولتها الفنية لم تنتهِ بعد ومن المقرر أن تقيم حفلة جديدة نهاية شهر آب الجاري في طرطوس أيضاً.

ومن بين حفلاتها حفلة “عيد السيدة” بوادي النصارى، والتي وثّقت فيها الحضور الكثيف عبر حساباتها الرسمية. وتحدثت بمنشور مطول عن الفرح الذي ينتابها بمجرد الغناء في “سوريا” رغم تواجدها في العديد من الدول الأوربية والخليجية. إلا أن لحفلات سوريا طابعاً خاصاً عند “سارية” حسب وصفها.

بدورها ستلتقي “سارية” الجالية العربية في كل من “هولندا” و”ألمانيا” خلال الأيام القادمة، حسب ما نشرته من إعلانات عن نشاطها الفني القادم. الذي يتزامن مع إصدارها العديد من الأغاني الخاصة بها منها “هرمون الغيرة”.

تجدر الإشارة إلى أن “سارية” واحدة من الفنانات اللواتي أقمنَ حفلات عديدة في موسم صيف سوريا. إلى جانب فنانات وفنانين آخرين مثل “ريم السواس” و”حسين الديك” وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى