أخر الأخبارفن

حسام الشاه: أستطيع الغناء أفضل من بعض المتواجدين على الساحة الفنية

الشاه: الممثل السوري لا يمتلك رفاهية الاختيار

قال الفنان “حسام الشاه” إن الممثل السوري لا يمتلك رفاهية الاختيار، ولا يجب خداع الجمهور بتلك القصة.

سناك سوري – متابعات

واعتبر”الشاه” خلال تصريحات نقلها موقع “فوشيا” أن الممثل الذكي، يمتلك الرغبة للعمل بشكل مختلف. ويترك بصمته الخاصة على الصعيد الفني العربي وليس السوري فقط، ليجد نفسه أمام فرص محددة وماعليه إلا القبول أو الرفض. وفي حال رغبته باتساع دائرة خياراته عليه أن يصبح منتجاً.

وحول مشروعه الجديد الذي يضم مجموعة من الأغاني الساخرة تحت عنوان “فوق الأساطيح”. قال “الشاه” أن الجميع يعلم أنه يحب الغناء منذ عرض مسلسل “دنيا”، وهو حلم قديم جديد له. مشيراً أنه ليس مطرباً ولكنه قادر على الغناء أفضل من عدد من المتواجدين على الساحة الغنائية الآن. مع احترامه للجميع أيضاً، مضيفاً أن مشروعه أبصر النور بعد أن توفرت له الظروف الإنتاجية. التنظيمية، والإدارية، ما أعطاه الحرية في طرح ما يؤمن به دون تدخلات خارجية.

اقرأ أيضاً: حسام الشاه يتساءل: أين الدراما المشتركة عني؟

وأضاف “الشاه” أن أصداء مشروعه ضمن الشارع السوري كانت خجولة، ولكنه حظي باهتمام إعلامي أعلى.

وعن رأيه بانتشار ظاهرة العشاريات الدرامية، أكد “الشاه” أنه مع العمل المحترم بكل حالاته. فسوق الدراما يتسع لكل الأنماط، ومشكلته مع العمل الذي لايخدم نفسه ويسيء لمن عمل به ويقدم مادة متواضعة لا تليق بالمُشاهد العربي.

يذكر أن “الشاه” شارك مؤخراً في عدد من الأعمال الدرامية، منها عشارية “وصايا الصبار”، وانتهى من تصوير دوره في مسلسل “زقاق الجن”، إضافة لانضمامه لطاقم عمل “العربجي” من إخراج “سيف الدين سبيعي”.

اقرأ أيضاً: بعد اعتذار ناجي طعمي.. سيف الدين سبيعي مخرجاً لمسلسل العربجي

زر الذهاب إلى الأعلى