أخر الأخباررياضة

حرمان مدلول العزيز من مرافقة الفتوة في فترة توقف البطولات المحلية

بعد أحداث نهائي الكأس .. نقل أول مباراتين للفتوة والوحدة خارج أرضهما

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم قراراً باستبعاد “مدلول العزيز” رئيس نادي “الفتوة” لمدة شهر عن مرافقة فريقه بالإضافة لتغريمه مبلغ مليوني ليرة سورية.

سناك سبورت – دمشق

وبحسب قرار لجنة الانضباط والأخلاق فإن عقوبة “مدلول العزيز” جاءت لتسببه بأحداث الشغب التي رافقت مباراة نهائي كأس الجمهورية بين “الفتوة” و” الوحدة”.

كما ذكر البيان أن “مدلول العزيز” خالف القوانين الصادرة عن الاتحاد الرياضي العام والتي تنص على منع رؤوساء الأندية وأعضاء الإدارة بالنزول إلى أرضية الملعب وهذا تسبب بتأخير مراسم التتويج. علماً أن عقوبة استبعاد “العزيز” تبدأ من تاريخ صدور القرار يوم أمس ولمدة شهر في فترة توقف للبطولات المحلية أي أنها لن تؤثر فعلياً على ممارسة مهامه.

كما قرر اتحاد كرة القدم نقل أول مباراتين للفتوة في الموسم المقبل إلى خارج ملعبه بسبب تهجم جماهير “الأزوري” على جماهير “الوحدة”..بالإضافة لتغريم الفريق 6 ملايين بسبب رمي الزجاجات والحجارة وعبوات المياه الفارغة لأرض الملعب وهي حادثة تتكرر للمرة الثالثة على التوالي.

عقوبات فريق الوحدة

في المقابل. تمت معاقبة نادي الوحدة بنقل أول لقاءين مقررين على أرضه في الموسم القادم إلى خارج دياره بسبب قيام الجماهير بتكسير الكراسي في الملعب وبعض أدوات المنشاة الرياضية.

وتم تغريم “البرتقالي” بإصلاح الأضرار التي حدثت بملعب تشرين في “دمشق”،.على أن يتم الكشف على قيمة الأضرار خلال 30 يوم كحد أقصى من قبل اللجنة التنفيذية في دمشق.

يشار إلى أن فريق “الفتوة” كان قد توج ببطولة كأس الجمهورية بعدما تفوق على “الوحدة” بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى