الرئيسيةحكي شارعسوريا الجميلة

جولييت زيني.. خاضت امتحانها بالتوازي مع العلاج من السرطان ونجحت

البطلة جولييت زيني.. مباركات للطالبة الناجحة رغم آلام العلاج الكيماوي

لم ينسّ الشارع السوري الذي تفاعل مع الطالبة “جولييت زيني”، خلال فترة تقديمها لامتحان الثانوية العامة، وهي تتابع علاجها من السرطان بالتوازي مع دروسها، أن يتفاعل معها بعد نجاحها بتفوق، وأشاد الغالبية بإصرارها ومحبتها للحياة.

سناك سوري – دمشق

“زيني” التي تغلبت على الآلام وصعوبات العلاج والأدوية الكيماوية، كانت مصرة على النجاح، وحين حصلت عليه عبرت عنه بكلمات لا تقل رقة عن جمالها، حيث قالت: «يالله..هي اللحظه يلي كنت بستناها من سنين وسنين؛ الشغله يلي وصولها كلفني وقتي وجهدي وصحتي، الشي يلي آمنت واتمسكت فيه وحطيتو براسي وكان من المستحيل فلتو من أيدي وفرط فيه، هي اللحظة يلي بتطلع فيها تنهيدة نابعه من جواتي لتعكس صدى الفرحة يلي بقلبي بيتبخر معا كل الوجع والتعب يلي اتعبتو بهالطريق اللحظة يلي قلت فيها الحمدلله لا شعوريا».

وانطلقت المباركات للطالبة المتفوقة التي تم وصفها بالبطلة، بعد حصولها على علامة 19613 في الفرع العلمي، متمنين لها الصحة والعافية واستمرار النجاح في رحلتها القادمة.

يذكر أن “زيني” من قرية “عين الكروم” في سهل الغاب بمحافظة “حماة”، أصيبت منذ فترة بمرض السرطان، وبدأت رحلتها بالعلاج تزامناً مع اقتراب موعد امتحاناتها الأخيرة.

اقرأ أيضاً: سوريا: صدور نتائج البكالوريا .. والرصاص العشوائي يتصدر المشهد مجدداً


سوريا: طفل يخضع لعملية جراحية استمرت 8 ساعات وشارك بها 20 طبيباً وممرضاً

زر الذهاب إلى الأعلى