رياضة

الإسباني خواريز يغير بصفوف المنتخب السوري … هل يتغير الأداء؟

استقدام هابو مجدداً ... وأنتوني يعد بتحسين الصورة

أعلن المدرب الإسباني “خافيير خواريز”، قائمة لاعبي منتخبنا الوطني بكرة السلة المشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق. في “إندونيسيا” خلال الأسبوع الحالي.

سناك سوري _ متابعات

وضمت القائمة 12 لاعباً، سيمثلون “سوريا” في سابع مشاركاتها بالبطولة القارية والتي ستواجه في دور مجموعاتها كلاً من. “إيران”، “اليابان”، و”كازاخستان”، توالياً.

وشهدت القائمة تواجد كل من: “مجد عربشة”، “عمر الشيخ علي”، “جوج ناظاريان”، “عامر الساطي”، “اسحاق عبيد”. و”أنطوني بكر”.

ويحضر في القائمة أيضاً، كلاً من: “إلياس عازارية”، “عمر إدلبي”، “نديم عيسى”، “عبد الوهاب حموي”، “أمير جبار”، و”هاني دريبي”.

وأجرى “خواريز” 3 تغييرات عن القائمة التي واجهت “إيران” في ختام الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، والتي. انتهت بهزيمة “سوريا” بنتيجة كبيرة وصلت ل91/56.

وشملت التغييرات إقصاء كل من: “شريف العش”، “كمال جنبلاط”، و”ديفيد هيرمز”، وحضر بدلاً منهم “عبد الوهاب حموي”، “مجد عربشة”. و”عمر إدلبي”، فيما ظل “طارق الجابي”، و”مجد أبو عيطة” و”جميل صدير” و”توفيق الصالح” خارج المشهد.

ووصلت التغييرات إلى المدرب السوري “جورج شكر”، الذي استبعد من بعثة المنتخب إلى النهائيات القارية، وأبدى أسفه في حديث. مع إذاعة “صدى إف إم” لما وصفه بتعامل اتحاد كرة السلة معه مفضلاً الاعتذار عن كشف تفاصيل ماحدث نظراً للوضع. العام في المنتخب متمنياً له التوفيق.

وكتب “أنتوني بكر” لاعب  المنتخب السوري عبر “فيسبوك” اليوم «سنبقى يداً واحدة رغم كل شيء، والتحضيرات مستمرة للمشاركة. بكأس آسيا وتحسين الصورة التي ظهرنا بها».

مرفقاً المنشور بصورة له مع لاعبي المنتخب والمدرب الإسباني ورئيس الاتحاد “طريف قوطرش”.

يذكر أن أولى مواجهات المنتخب في البطولة القارية ستكون أمام “إيران” يوم 13 تموز، تليها مواجهة “اليابان” يوم 15منه ولقاء. “كازاخستان” يوم 17 تموز.

اقرأ أيضاً:حلب تتصدر عالمياً بحضور جماهيرها تصفيات مونديال السلة

زر الذهاب إلى الأعلى