أخر الأخبارالرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

جورج دولماية: تجربة الكرامة مليئة بالصعوبات .. وأتمنى عودة الجلاء للتتويج

دولماية يكشف لـ سناك سبورت موقفه من اللعب مع شقيقه بفريق واحد

وصف “جورج دولماية” تجربته رفقة فريق “الكرامة” بكرة السلة في الموسم الماضي بالجيدة ولكنها مليئة بالصعوبات كونها التجربة الاحترافية الأولى بالنسبة له.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وقال “جورج دولماية” في حديثه لـ “سناك سبورت” أنه استفاد الموسم الماضي من اللعب مع “الكرامة” وحاول تقديم كل ما بوسعه لأن الفريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ومتطلبة وتستحق أن يقدم كل شيء لأجلهم. وهم سيبقون في قلبه دائماً.

عودته للجلاء

أما عن عودته لفريقه الأم “الجلاء” فقال “دولماية” «آمل بتقديم مستوى كبير يليق باسم “الشبيبة” وجماهير الفريق». كما أعرب عن تمنيه عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

اللعب مع أخيه

وتحدث “جورج” عن شعوره الإيجابي حين يلعب بجانب أخيه “رافاييل” إلا أن أغلب القائمين الفنيين في اللعبة يرفضون أن يتواجد شقيقان معاً في أرضية الملعب.

جورج دولماية: القائميين في كرة السلة لا يرغبون بتواجد أخويين في أرضية الملعب معاً
جورج دولماية: القائميين في كرة السلة لا يرغبون بتواجد أخويين في أرضية الملعب معاً

تطوير مهاراته

وأضاف “دولماية” أن اللاعب يستطيع التطوير من قدراته عن طريق الذهاب إلى معسكرات خارجية وأن هذه المعسكرات مهمة للاعب لكي يطّور أداءه وتزيد خبراته. حيث كان جورج دولماية رفقة أخيه رافاييل في معسكر فردي في “لبنان” خلال الفترة الماضية.

قدوته وطموحه..

أما عن قدوته فقال “جورج” أن “ميشيل معدلني” هو من جعله يحب كرة السلة ويصبح لاعباً. وأوضح أنه يطمح لترك بصمة في ناديه وبلاده.

يشار إلى أن “جورج دولماية” عاد لصفوف فريق “الجلاء” هذا الموسم بعد عام من مغادرة الفريق واللعب مع “الكرامة” وأنهى الموسم الماضي رفقة النسور بوصافة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى