أخر الأخبارالرئيسيةحكي شارع

جريمة في مصياف.. بروسلي يقتل عائلة شقيقه

استنكار واسع لجريمة قتل طفلين صغيرين ووالديهما في مصياف

أثارت جريمة وقعت في مصياف حالة من الحزن الكبير بين السوريين، حيث أقدم رجل على قتل شقيقه وعائلته المؤلفة من زوجة وطفلين. بعد إطلاق الرصاص عليهم أمس الإثنين، وفق ما ذكرت وزارة الداخلية دون الكشف عن سبب الجريمة التي هزّت الشارع السوري.

سناك سوري _ حماة

وأضافت الوزارة في بيانها أن القاتل يدعى “بروسلي” ارتكب الجريمة ولاذ بالفرار، إلا أنهم تمكنوا من إلقاء القبض عليه مباشرة. حيث عثرت عليه الشرطة في أحد الأحراج الموجودة بالمنطقة رفقة سلاحه. وبينما تستمر التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة كما ذكرت الداخلية، يستمر التساؤل حول الأسباب التي قد تدفع شخصاً لقتل عائلة شقيقه.

استهجان شعبي لجريمة مصياف

وحصدت جريمة مقتل الأخ لأخيه في مصياف، الكثير من ردود الأفعال المستنكرة لمثل هذه الحوادث، وتصدرت القصة عناوين المواقع وصفحات السوشال ميديا.

وعبّر كثر عن غضبهم من حالة الإنفلات الأمني وانتشار الأسلحة بطريقة عشوائية بين كثير من المدنيين، وتساءل “هاني” عن طبيعة عمل القاتل لدرجة امتلاكه سلاحاً حربياً ومثله “خلدون” الذي رغب بمعرفة مصدر وجود البندقية بين يديه.

واتخذت بعض التعليقات طابعاً دينيا والتذكير بأول جريمة عرفتها البشرية كما يقال، حين قتل هابيل شقيقه قابيل. واعتبرت “ريم” أن التاريخ يعيد نفسه، بدورها “سالي” لا ترى أن هناك فعلاً قبيحاً أكثر مما حصل بالأمس في قرية البستان في “مصياف”.

وشهد شهر آب الجاري عدة جرائم قتل، أحدها في حلب حيث وجدت جثة شاب بالعقد الثاني بالقرب من حاوية قمامة في منطقة “بستان باشا”. وحادثة أخرى وقعت في “حماة” حين تم قتل امرأة في منزلها في حي الصابونية. حسب ما ذكرت وزارة الداخلية السورية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى