رياضة

جبلة يقترب من استعادة حديد والكردي بعد توقيعهما للجيش

رئيس نادي جبلة: سنحتاج 3 لاعبين لإكمال صفوفنا

اقترب نادي “جبلة” من استعادة خدمات الثنائي الدفاعي “حمزة الكردي”، و”أحمد حديد”. بعد أسبوعين من انضمامهما لصفوف “الجيش”.

سناك سوري _ دمشق

وقال رئيس نادي “جبلة” “سامر محفوض” في حديث لـ سناك سوري: «المفاوضات مع نادي الجيش قائمة لاستعادة خدمات “الكردي” و”حديد”، وبلغت بفضل تعاون رئيس هيئة الإعداد البدني العميد محسن العباس، مرحلة متقدمة، على أمل أن تتم العودة قريباً».

وأكمل “محفوض”: «لمسنا من الأخوة بنادي الجيش كل تفهم وتقدير لظروفنا، خاصة أن اللاعبَين رحلا في الفترة التي فصلت بين استقالتي من النادي، وعودتي للعمل مجددا».

وتابع “محفوض”: «سنحتاج لـ3 لاعبين إضافيين بحال اكتمال عودة الكردي والحديد، لاستكمال صفوفنا، والدخول للموسم الجديد بجاهزية عالية».

وأوضح “محفوض”: «نشارك بدورة الوفاء والولاء، رغم عدم جاهزيتنا واكتمال صفوفنا نظرا لقيمة المناسبة الغالية على قلوبنا، وسنتواجد اليوم بلقاء شرطة طرطوس، دون أي نية للانسحاب كما ذكر».

وختم “محفوض”: «بعد انتهاء دورة الوفاء والولاء سنتجه لإقامة معسكر للفريق بعد اكتمال التعاقدات، المفترض انهاؤها خلال الأيام الأربع القادمة».

وأثار تعاقد “الجيش” مع “أحمد حديد” و”حمزة الكردي” جدلا واسعا، بسبب إعلان جبلة بذات الوقت تجديد التعاقد مع “حديد”، في حالة تكررت في السوق الصيفية هذا العام.

وكان “الفتوة” تعاقد مع “كوران خلو”، رغم إعلان “الوثبة” التعاقد معه، وهو ما تكرر مع “محمد داوود” بين ناديي “النواعير”و “الوحدة”، و”عبد الإله حفيان” بين “الوثبة” و”جبلة”.

اقرأ أيضاً:صفقة تشرينية بالسيارة مجدداً … وجبلة يعزز دفاعه بأحمد حمو

زر الذهاب إلى الأعلى