رياضة

جبلة يحل مشكلة الحراسة وتشرين يفاجئ جمهوره

الكرامة يجدد شبابه و3 لاعبين سوريين إلى زاخو

وجد “جبلة” حلا لمشكلة حراسة مرماه للموسم المقبل، بعدما تعاقد مع حارسين اثنين، يكملان بعضهما في الفريق الذي عاود النشاط بقوة بسوق الانتقالات.

سناك سوري – متابعات

وبعد اكتمال معظم خطوط الفريق، ظلت الثقة منقوصة في ظل عدم حسم صفقات حراس المرمى،. ليعلن “جبلة” ضم “يزن عرابي” وتجديد التعاقد مع “عيسى الأشقر”، ويقفل ملف الحراسة للموسم المقبل.

واستكمل جبلة تعاقداته، مجددا لابني النادي صانع اللعب”محمد خوجا” و الظهير “محمد العجيل”،. ليبدو قوام الفريق جاهزاً للموسم المقبل في كل الخطوط، مع إمكانية التدعيم بجناح هجومي إضافي.

وليس بعيداً عن “جبلة”، فاجأ جاره “تشرين” جمهوره بضم جناح “الطليعة”، “عزام خزام”، .في صفقة لم تكن بمستوى الصفقات السابقة لناحية شهرة اللاعب

وتفرغ “الكرامة” مؤخراً لتجديد عقود أبناء النادي الشبان، مع الإعلان عن استمرار كل من “أحمد كنعان”، .“علاء حمادة”، “علي زكريا”، “هيثم اللوز”، “عبد السلام رحمون”، و”محمود الأسود”، واستعادة قلب الدفاع،. “عامر التركاوي” من “النواعير”.

وانتقل لاعبا “الجيش” “زيد غرير” و”محمد البري”، ومهاجم “الوثبة” “باهوز محمد”، للاحتراف بالدوري العراقي،. مع “زاخو”، في ظل تراجع حركة الاحتراف من الدوري السوري إلى الخارج.

يذكر أن قرعة الدوري السوري الممتاز للموسم المقبل ستقام غداً، فيما ستغلق نافذة الانتقالات الصيفية،. الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يكشف موعد إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية

زر الذهاب إلى الأعلى