أخر الأخباررياضة

تكريم لاعب منتخب سوريا للجودو سليمان الرفاعي

فراس معلا: يجب العمل على مواصلة التدريبات ضمن المعسكرات لضمان نتائج مشرّفة

كرم رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” لاعب المنتخب السوري للجودو “سليمان الرفاعي” وذلك لحصوله على الميدالية البرونزية في البطولة العربية للجودو.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الرياضي العام على فايسبوك بأن “فراس معلا” كرّم “سليمان الرفاعي” بعد حصوله على الميدالية البرونزية. في البطولة العربية للجودو التي اختتمت منافساتها قبل أيام في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وقال “معلا” بأنه يجب العمل على مواصلة التدريبات ضمن المعسكرات الداخلية والخارجية لضمان نتائج مشرفة في الدورة الآسيوية. التي ستقام لاحقاً في “الصين” إضافة إلى بطولات آسيا وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: سليمان الرفاعي يمنح سوريا برونزية آسيا للجودو

بدوره قال عضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب ألعاب القوة “محمد الحايك” بأن ألعاب القوى تتحضر للاستحقاقات القادمة ومنها لعبة الجودو. مبيناً أن الطموح هو الظفر بمراكز متقدمة للبطولات القادمة على حد قوله.

يذكر أن “الرفاعي” شارك بالبطولة إلى جانب 300 لاعب من 13 دولة هي “سوريا” “مصر” “قطر” “الإمارات” “الأردن” “جيبوتي”. “البحرين” “المغرب” “الجزائر” “العراق” “تونس” “الكويت” و”لبنان”.

وكان قد صرّح أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكواندو والجودو والكاراتيه “عيد المريخي” في وقت سابق بأن هذه البطولة. هي بمثابة حدث تجريبي لبطولة العالم للجودو التي ستقام في “الدوحة” في الفترة الممتدة بين 7 و14 أيار القادم.

اقرأ أيضاً: السوري سليمان الرفاعي يحقق برونزية العرب في الجودو

زر الذهاب إلى الأعلى