رياضة

تشرين يفك العقدة .. والفوز الأول للاتحاد والكرامة متصدراً

جبلة يحصد 3 نقاط خارج الديار .. والوحدة يعمّق جراح الحرجلة

سناك سوري _ناصر بكار

استطاع “تشرين” أن يتفوّق على “الوثبة” بهدفين لهدف في قمة الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز.
وبذلك فكّ البحارة عقدة الفوز على النادي الحمصي التي عانوا منها في السنوات الأخيرة، وكانت الأفضلية لـ”تشرين” طوال مراحل المباراة باستثناء الربع ساعة الأخيرة من اللقاء حيث سجّل هدفين عن طريق “علاء الدالي” و “ماهر الدعبول” في الشوط الأول بينما ضغط “الوثبة” في الدقائق الأخيرة وقلص الفارق عن طريق لاعبه “ثائر الشامي” في الدقيقة 83، ليبقى “تشرين” على بعد نقطة واحدة من المتصدر، بينما حلّ “الوثبة” في المركز السابع.
وفي “دمشق” حقق “الاتحاد” فوزه الأول بالدوري على حساب “الشرطة” بثلاثية مقابل هدف، تناوب على تسجيلها رأفت مهتدي وأحمد الأحمد وطالب عبد الواحد و سجل هدف الشرطة عيسى حمو، ليقفز “الاتحاد” إلى المركز 11 بعد أن كان متذيلاً للترتيب ويبقى “الشرطة” تاسعاً.

اقرأ أيضاً:الكرامة يحقق أفضل انطلاقة بالدوري منذ 10 سنوات

“الكرامة” حافظ على الصدارة بعد تغلّبه على “الفتوة” بهدف نظيف سجلّه “علي رمضان”، ولم ينجح “الفتوة” باستغلال الفترة الإيجابية التي شهدت تعادله سابقاً مع “الطليعة”، ليبقى في المركز قبل الأخير بنقطتين فقط.

وفاز “الجيش” على مضيفه “الساحل” بهدف نظيف سجله “مؤمن ناجي” ليحل ثالثاً على بعد 3 نقاط من الصدارة ويبقى “الساحل” في آخر مراكز الترتيب.
“الوحدة” عمّق جراح “الحرجلة” متفوقاً عليه بهدفين نظيفين سجلهما “عبد الرحمن بركات” و “أيمن عكيل”، لتستمر معاناة “الحرجلة” الذي أقال مدربه “فجر إبراهيم” مؤخراً بسبب النتائج السيئة، وبذلك حلّ “الوحدة” رابعاً فيما يقبع “الحرجلة” في المركز 12
وعاد “جبلة” بثلاث نقاط ثمينة من ملعب “الحمدانية” بـ”حلب” بالفوز بهدفين لهدف على مضيفه “الحرية” سجلهما “محمود البحر”، فيما سجّل لـ”الحرية” “أيمن صلال” ليصل “جبلة” إلى المركز السادس ويبقي “الحرية” عاشراً، في حين انتهى لقاء “اللاذقية” بين “حطين” و”الطليعة” بالتعادل السلبي، ما وضع “حطين” في المركز الخامس و “الطليعة” في المركز الثامن.

اقرأ أيضاً:رسمياً مواعيد مباريات المنتخب السوري بتصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى