أخر الأخبارفن

بعيداً عن الهيبة.. أم جبل وجبل يلتقيان في دمشق

مفاجأة مسلسل تاج.. الإعلان عن تواجد الفنانة منى واصف فيه

تعاود الفنانة “منى واصف” لقاءها مع الفنان “تيم حسن” عبر مسلسل “تاج” بـ”دمشق”، بعيداً عن “الهيبة” اللذين تشاركا بطولته على مدار خمسة أجزاء إضافة لفيلم سينمائي.

سناك سوري _ متابعات

فقد أطلت “واصف” خلال البرومو الجديد لمسلسل “تاج” الذي نشره المخرج “سامر البرقاوي” مساء أمس السبت. وكان ظهورها مفاجأة حيث لم يتم الإعلان من قبل عن مشاركتها به.

ولم يتم تحديد طبيعة الدور التي ستقدمه “واصف” خلال العمل. واقتصر مشهدها الذي ظهرت به على ثواني قليلة قالت فيها: «عملوا هالشي كرمالنا كلياتنا، كرمال كرامتنا ولا حدا بهالبلد تنكسر عينو قدام غريب».

ويعتبر مسلسل “تاج” تعاون جديد تتعامل به “واصف” مع “البرقاوي” و”حسن” بعد سلسلة مسلسل “الهيبة”. الذي تم تصويره خارج البلاد حينها، وتفرغت الأولى له وابتعدت بسببه عن الأعمال السورية لمدة ستة أعوام.

ولعبت دور “أم جبل” والدة “جبل _ تيم حسن”، السيدة القوية صاحبة القرار، الحريصة على حياة ابنها والدفاع عنه. والتي كشفت بلقاء سابق لها مع موقع “الحل نت” عن تعمقها بتلك الشخصية.

عندما نادت “حسن” باسم ابنها الحقيقي “عمار” عوضاً عن “جبل”، وذلك نتيجة المخزون العاطفي الموجود بداخلها. والذي يظهر عند الممثل أثناء تأدية دور قريب من الحالات العاطفية الإنسانية التي عاشها لسنوات.

وتأتي مشاركة “منى واصف” في مسلسل “تاج” هي المشاركة الثانية خلال الموسم الرمضاني بعد “اغمض عينيك”. مع “فايز قزق”، “أمل عرفة”، و”عبد المنعم عمايري”.

ومع بدء العد التنازلي لقدوم موسم رمضان والبدء بعرض مسلسل “تاج” ما توقعاتكم حول طبيعة العلاقة التي ستجمع بين “واصف” و”حسن”؟

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى