أخر الأخبارفن

بعد مسلسل كريستال واللهجة اللبنانية.. خالد شباط يتحدث المصرية

هل يكرر شباط نجاحه، وماتوقعاتكم حول أداءه بالمسلسل المصري؟

يستعد الفنان “خالد شباط” للمشاركة بعمل جديد وبلهجة غير سورية أيضاً، عبر مسلسل مصري، بعد الكثير من الثناءات التي حصدها في مسلسل “كريستال” ونجاح دوره فيه الذي كان باللهجة اللبنانية.

سناك سوري _ متابعات

“شباط” اكتسب شعبية كبيرة بعد مسلسل “كريستال”، وشخصية “باسل” الشاب اللبناني ابن العائلة الثرية المصاب بمتلازمة “أسبرجر”، أحد اضطرابات طيف التوحد. ونقل معاناتهم وما يرافقها من حركات لا إرادية بأجسامهم. من اهتزاز بالأطراف وصعوبة بالنطق.

وكشفت منصة “et syria”، عن مشاركته بمسلسل “انترفيو” باللهجة المصرية. من تأليف “أمنية مصطفى” وإخراج “أحمد خالد أمين”. دون الكشف عن تفاصيل الشخصية بعد.

وكان قد شارك “ِشباط” بالعديد من المسلسلات السورية مثل “الكندوش”، و”شارع شيكاغو”، إلا أن الانطلاقة الفعلية. والحضور الأقوى عند جمهوره كان عبر التركي المعرب “كريستال”.

فلم يتوانَ متابعو العمل ومنذ ظهوره الأول فيه، من التعبير بتعليقاتهم على تفوقه بتقمص الشخصية. وتصدر اسمه التريند على السوشال ميديا، وتغنوا بإبداعه وضرورة منحه المزيد من الفرص والأدوار المهمة.

يذكر أن “شباط” سبق وتحدث عن صعوبة التحدث باللهجة اللبنانية، ضمن “بودكاست” على منصة شاهد. كتجربة أولى في ذلك النوع الدرامي. وتردده بداية الأمر ونيته الانسحاب من متابعة التصوير، ليتراجع لاحقاً، ويعتبره تحدي جديد يثبت من خلال قدراته.

وبينما تنتهي العمليات الفنية ويتم عرض المسلسل المصري، ماهي توقعاتكم حول أداء ” خالد شباط” فيه، وهل سيكرر النجاح الذي حصده في مسلسل “كريستال”؟

زر الذهاب إلى الأعلى