أخر الأخباررياضة

بعد فسخ تعاقده مع فولاذ الإيراني .. إبراهيم هيسار ينضم إلى زاخو العراقي

المحترف السابق في الأرجنتين يتراجع إلى الدوري العراقي

أعلن نادي “زاخو” العراقي لكرة القدم عن تعاقده مع المهاجم السوري “إبراهيم هيسار”، ليكون ثاني لاعب سوري ينضم للفريق بعد مواطنه “محمود الأسود”.

سناك سبورت – متابعات

واكتفى النادي العراقي بالإعلان عن انضمام “هيسار” عبر حساباته الرسمية دون تحديد موعد تقديم اللاعب والتحاقه بالتدريبات.

ويأتي انضمام “هيسار” لنادي “زاخو” بعد تجربة لم يكتب لها النجاح مع “فولاذ” الإيراني. التي استمرت لنصف موسم، ليقرر الطرفان بعدها فسخ العقد الذي كان يتضمن بقاء المهاجم السوري لموسم ونصف.

الانتقال إلى العراق يسهل على “هيسار” الانضمام للمنتخب السوري

تعتبر محطة “هيسار” الجديدة في الدوري العراقي تحدياً للاعب، ويمكن أن تكون إحدى إيجابياتها تسهيل تواجده وانضمامه لمعسكرات المنتخب دون الحاجة للسفر لمسافات طويلة كما كان الحال حين كان يلعب في الأرجنتين.

وقد انضم نجم منتخب سوريا، الذي يشغل مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى مركز الجناح، إلى نادي “بلغرانو”، أحد أكبر الأندية في الدوري الأرجنتيني الممتاز، موسم 2020/2021 قادمًا من نادي “إستوديانتيس ريو كوارتو” الأرجنتيني. وشارك رفقة الفريق على مدار موسمين  في 51 مباراة.

يُذكر أن “إبراهيم هيسار” البالغ من العمر 30 عامًا شارك في 4 مباريات مع المنتخب السوري في بطولة كأس أمم آسيا 2023، وكان ضمن اختيارات المدرب “كوبر” لخوض مباراة دور الـ16 أمام المنتخب الإيراني، حيث لعب 120 دقيقة كاملة قبل أن يودع البطولة بركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى