أخر الأخبارفن

بعد ظهوره من المشفى … موجة تعاطف مع أحمد رافع

أحمد رافع جهّز قبره .. ووجّه لومه لمنتجي مسلسل العربجي

أعرب متابعون على السوشال ميديا عن أمنياتهم بالشفاء للممثل السوري “أحمد رافع” بعد ظهوره في المشفى يوم أمس “الأربعاء”. متحدثاً عن وضعه الصحي الحرج الذي تعرض له.

سناك سوري _ متابعات

وظهر “رافع” متأثراً بما حصل معه خلال لقاء مع منصة “يلاتريند”، في مشفى الأسد الجامعي، الذي تم نقله إليه. وكشف عن إصابته بـ”اعتلال أعصاب سكري”.

وعن حالته الحالية قال بأنه عاجز عن المشي والحركة، ويحتاج لعلاج وأدوية وممارسة الرياضة، وأنّ لا خطورة على حياته الآن. بعد أن تعرض منذ 20 يوماً لحالة عصبية بمفصله الأيسر تسببت له بآلام شديدة.

وذكر أن آثار هذا المرض بالغة الخطورة، فقد تودي لإصابة  أجزاء أساسية بجسم الإنسان وهي “الكلى، العين، القلب. القرنية”، وأنه لا يخشى الموت وقد جهز قبره بجانب ابنه الفنان الراحل “محمد”.

وخلال اللقاء بكى “رافع” عاتباً على شركة إنتاج مسلسل “العربجي” الذي اعتذر عن تصويره بسبب وضعه الصحي. لأنهم لم يبادروا بالاطمئنان عنه رغم أنه أخبر مدير الإنتاج بأنه مريض.

ونوّه أيضاً أن التوقف عن التصوير، جاء بسبب عدم رضاه عن الدور المخصص وفق ما قال معتبراً أنه دور مخصص لـ”كومبارس”، وكأن مؤلفي العمل. “عثمان جحا ومؤيد النابلسي” لا يكتبان سوى لـ”سلوم حداد وباسم ياخور”.

وكثرت التعليقات التي تمنى خلالها متابعو الفيديو الشفاء القريب له، والصحة الدائمة، معتبرين أن أصعب خيانة يتعرض لها الإنسان. هي خيانة جسده وصحته.

يذكر أن “رافع” خلال الفترة الماضية تصدر التريند على صفحات السوشال ميديا، بعد انتشار مقطع له مع إحدى الفتيات ويتضمن ألفاظاً نابية. فيما قام بدوره بنفي ما تم تداوله عبر ذات المنصة التي زارته بالمشفى، وقال أنه مقطع مفبرك تم الاستعانة خلاله بالذكاء الاصطناعي. و الهدف منه هو إثارة الفتنة الاجتماعية، والنعرات الطائفية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى