أخر الأخباررياضة

بعد الخسارة بثلاثية أمام الإمارات ما احتمالات تأهل منتخب سوريا الشاب؟

ظهور غير مقنع لنسور قاسيون في ثاني مبارياته فهل تكون الصحوة أمام البحرين؟

تلقى منتخب سوريا للشباب بكرة القدم يوم أمس هزيمة ثقيلة من نظيره “الإماراتي” بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة الثانية من بطولة الديار العربية للشباب التي تستضيفها “السعودية”.

سناك سبورت – دمشق

وظهر “نسور قاسيون” خلال المباراة بشكل غير مقنع من حيث جاهزية اللاعبين و مستواهم الفني، بدءاً من حارس المرمى “مكسيم صراف”، بالإضافة إلى اهتزاز خط الدفاع طوال المباراة، الأمر الذي كاد أن يؤدي إلى تلقي المنتخب للمزيد من الأهداف والخروج بخسارة أكبر.

شهدت المباراة اعتماد “نسور قاسيون” على اللعب بشكل عشوائي والتسرع في بناء الهجمات، بالإضافة إلى فقدان الكرة في العديد من المناسبات نتيجة لعدم التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد منتخب “سوريا” الشاب عند النقطة 3.

حسابات التأهل للمنتخب السوري

ويحتاج “نسور قاسيون” إلى تحقيق الفوز في مباراتهم أمام المنتخب “البحريني”، الذي يملك نقطة وحيدة حصل عليها من تعادله أمام منتخب فلسطين بنتيجة 1/1.

حيث أن النظام الداخلي لبطولة الديار العربية للشباب ينص على تأهل أصحاب المركز الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث إلى نصف النهائي.

وبالنظر إلى النتائج المسجلة في المجموعات الثلاث، حيث تملك كل من منتخبات “اليمن” و”الأردن” و”السعودية” و “ألبانيا” 4 نقاط، الأمر الذي سيضع “نسور قاسيون” تحت احتمال الفوز فقط وانتظار تعثر أحد منتخبي “اليمن أو السعودية”، كون الأردن وألبانيا ستلعبان معا الجولة الأخيرة وأي نتيجة ستصب في صالح سوريا.

يُذكر أن مباراة منتخب “سوريا” الشاب أمام نظيره “البحريني” ستُقام يوم غدٍ الأحد على أرض ملعب “عكاظ” في السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى