أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بعد إصابة الحكم وإيقاف المباراة.. تثبيت خسارة الطليعة أمام الجيش

مليونا ليرة غرامة اعتداء جمهور الفتوة على الوحدة

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم تثبيت خسارة نادي “الطليعة” قانوناً 3/0 أمام “الجيش” في المباراة التي شهدت قذف أحد جماهير النادي الحموي حجراً تجاه الحكم المساعد ما استدعى نقله إلى المشفى مع استحالة استكمال المباراة.

سناك سبورت-متابعات

وذكرت اللجنة خلال بيانها أن قرارها نهائي وغير قابل للاستئتاف و بناءً على الأسباب المخففة فقد اكتفت  بنقل مباراة رسمية واحدة خارج أرض “الطليعة”  وتغريم النادي بثلاثة ملايين ليرة سورية.

كما قررت اللجنة اعتبار كافة البطاقات الصفراء التي صدرت خلال المباراة  سارية ولم يتم طيها.

تشرين والساحل

أعلنت لجنة الانضباط عن عقوبة الإيقاف للاعب فريق “الساحل” “شادي الحموي” لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية بالإضافة لتغريمه خمسمائة ألف ليرة سورية وذلك لقيامه بضرب اللاعب المنافس بلا كرة في قرار نهائي غير قابل للاستئناف

كما  أعلنت اللجنة عن توقيف إداري فريق “الساحل” “أحمد الدرويش” لثلاث مباريات رسمية وما من مباريات ودية وتغريمه خمسمائة ألف ليرة سورية وذلك لقيامه بشتم الحكم.

الفتوة والوحدة

وقررت لجنة الانضباط تغريم نادي ‘الفتوة” بمليوني ليرة سورية لتهجم جمهوره على جمهور نادي “الوحدة” ورميهم بالحجارة بين شوطي المباراة ما أدى لإصابة أحد مشجعي نادي الوحدة وأحد عناصر حفظ النظام على أن يكون ذلك قراراً نهائياً غير قابل للاستئناف

زر الذهاب إلى الأعلى