الرئيسيةفن

بشار إسماعيل: هل يعقل لمقال أن يهز هيبة الدولة؟

إسماعيل: هناك امرأة تحدثت عن الصمود وثيابها بـ 10 آلاف دولار

قال الممثل السوري “بشار إسماعيل” أنه لا يعرف معنى “الصمود” لأنه لا يسمعها من الناس العاديين بل من أشخاص يملكون المليارات.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “إسماعيل” في حديثه لمنصة “يلا تريند” أن هناك امرأة كانت تتحدث مؤخراً عن الصمود وترتدي طقماً يبلغ سعره نحو 10 آلاف دولار وعقداً يبلغ سعره نحو 15 ألف دولار، قائلاً  «شو هاد الصمود ما فهمت».

واعتبر “إسماعيل” أن من حقّ الطبقة “المعتّرة” وفق وصفه أن تتحدث عن الصمود وتتباهى به، ولكن حين سماع المصطلح من شخص لا يجب أن يتحدث به فإنه سيكون عرضة للسخرية في المسلسلات.

الممثل السوري قال إنه لا يملك سيولة مادية، لكنه يملك أراضٍ ولا يريد يبيعها، منتقداً طمع أشخاص قال أن ثرواتهم بملايين الدولارات ويطمعون بالمزيد فيما ينتهي بهم الأمر بالموت دون أن يأخذوا شيئاً من ثروتهم معهم.

وعن قانون الجرائم الإلكترونية قال “إسماعيل” أنه ضد هذا النوع من القوانين متسائلاً «معقولة حدا كتب مقال يروح يهز هيبة الدولة؟ هي دولة قوية ما حدا فيه يهزا»، معتبراً أنها ليست طريقة مناسبة لإسكات الناس، وضرب مثالاً عن خليفةٍ أموي هاجمه شخص وشتمه فأعطاه 10 آلاف درهم لإرضائه وختم بالقول «شبعو أكل وشرب وكهربا وبنزين ومازوت … كلو بتنقطع لساناتو وما عاد حدا بيحكي ولا حرف».

زر الذهاب إلى الأعلى