الرئيسيةرياضة

بسكليت في صالة الفيحاء يثير جدلاً واسعاً… واتحاد السلة يتبرأ منه

تنظيف صالة الفيحاء عبر بسكليت.. يوسف: الإدارة وجّهت عقوبة للشخص الذي نظف الصالة

بدا مشهد تنظيف صالة الفيحاء في دمشق عبر درّاجة هوائية “بسكليت” مثيراً للمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا المقطع بنوعٍ من السخرية.

سناك سبورت – ابراهيم قماز

ويظهر في الفيديو المتداول شاب على دراجة هوائية “بسكليت”، وقد علّق ممسحة بها وراح يجول في صالة “الفيحاء” لتنظيفها. وذلك خلال مباراة “الجيش” و”الوثبة” التي جرت يوم أمس الأحد والتي انتهت بفوز “الزعيم” بنتيجة 95\61، ضمن منافسات الدوري السوري لكرة السلة.

اتحاد كرة السلة لا علاقة لنا بالبسكليت

حيث وصف المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة “رامي يوسف” في تصريحه لـ “سناك سبورت”، المشهد للشاب الذي كان على الدراجة الهوائية بالتصرف الشخصي.

وأوضح “يوسف” أن «استخدام الموظف للدراجة الهوائية لتنظيف الصالة خلال المباراة جاء بمبادرة فردية منه وليس بتكليف أو توجيه من أحد». مبيناً أن إدارة مدينة “الفيحاء” الرياضية وجّهت عقوبة للشخص الذي ظهر بالفيديو.

وحول مسؤولية مراقب المباراة قال “يوسف”، إن اتحاد السلة سيوجه تنبيه لمراقب المباراة نظراً لعدم تعامله مع الموقف، وفق حديثه.

كما أشار “يوسف” إلى أن الاتحاد الرياضي وإدارة المنشآت يتولون عملية صيانة وتنظيف المرافق العامة وصالات كرة السلة. وبيّن أن الأمر يتم بشكلٍ جيد ولم يكن هناك أي داعٍ لاستخدام الدراجة الهوائية.

وأنتم ما رأيكم باستخدام الدراجة الهوائية في تنظيف الصالة؟ هل ترونها طريقة سيئة أم مبتكرة؟.

اقرأ أيضاً: رئيس اتحاد كرة السلة يكشف موعد عودة دوريات الرجال والسيدات 

 

زر الذهاب إلى الأعلى