أخر الأخبارالرئيسيةفن

بروائح العطور… ديمة بياعة تكشف أسرار جمالها وتألقها

ديمة بياعة تواصل شغفها.. رائحة لا يمكن نسيانها

أعلنت الممثلة السورية “ديمة بياعة” عن افتتاح متجر عطور باسم “ديمة بوتيك” قدّمت منه تخفيضات بنسبة 20٪ بمناسبة عيد الفطر.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “ديمة” عبر حساباتها الرسمية على السوشيل ميديا، صوراً لها مع أنواع العطور، والتي حملت أسماء “كيفي” و”ميراكي”.  وتقديم هدية مع كل عبوة عطر يتم شراؤها، حسب ما تم نشره بأحد الإعلانات.

 وضمن الموقع الالكتروني الخاص بمتجرها، دوّنت “ديمة”  بطاقة تعريفية خاصة بها. تحدثت عنها كممثلة، تسعى بشغف للتعبير عن الذات، وكشفت أن إطلاق علامة تجارية خاصة بها بعالم العطور، استمراراً لأحلامها.

«قررت إطلاق بوتيكي الخاص لأشارككم أحبائي أسراري من المنتجات، التي أعتمد عليها للحفاظ على جمالي وتألقي». تابعت “ديمة” وتحدثت عن الأثر الذي يلعبه العطر بمشاعر الإنسان، ورغبتها بامتلاك رائحة خاصة لا يمكن أن ينساها الآخرون.

ويأتي نشاط “ديمة” التجاري البعيد عن مهنتها الأساسية التمثيل، مماثلاً لبعض زملائها الفنانين، ممن شاركوا تجاربهم الفنية بأخرى تجارية مختلفة عما اشتهروا فيه.

ومنهم الفنان “هادي أسود” الذي افتتح عام 2022، مطعماً إيطالياً في “بيروت” حمل اسم “جيا” إضافة لمواصلته تقديم الأغاني الخاصة به وآخرها “طياب”. ومثله المطرب “محمد باش” الذي افتتح فندق “بيك باش” في الشام القديمة بالتزامن مع نشاطه الفني.

يُذكر أن الظهور الأخير لـ”ديمة” عبر الدراما، جاء من خلال مسلسل “صبايا” بجزئه السادس. والتي استمرت فيه بتقديم شخصية “نور” صاحبة المنزل التي قدمتها خلال الأجزاء الخمسة الفائتة.

زر الذهاب إلى الأعلى