أخر الأخباررياضة

بانضمام 5 محترفين … منتخب سوريا يعلن جاهزيته لبطولة الديار العربية للشباب

بعد معسكر السعودية .. نسور قاسيون يفتتحون مشاركتهم بمواجهة فلسطين

يستعد منتخب “سوريا” للشباب لافتتاح مشواره ضمن بطولة الديار العربية للشباب تحت 19 عاماً “حيث سيخوض أولى مبارياته في 26 حزيران الجاري أمام المنتخب الفلسطيني.

سناك سبورت – دمشق

و تضم مجموعة “نسور قاسيون” كلاً من منتخبات “فلسطين” و”الإمارات” و”البحرين” حيث يشارك في البطولة 12 منتخباً وهم “الأردن”، “الإمارات”، “لبنان”، “البحرين”، “عُمان”، “العراق”، “فلسطين”، “الكويت”، “اليمن”، “ألبانيا”، و”السعودية” بالإضافة إلى “سوريا”.

كما ينص النظام الخاص بالبطولة على تقسيم المنتخبات المشاركة إلى ثلاث مجموعات تلعب كل مجموعة فيما بينها دورياً من مرحلة واحدة ليتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث إلى نصف النهائي.

استعدادات نسور قاسيون للبطولة

ويستعد “نسور قاسيون” للبطولة من خلال معسكر تحضيري في “السعودية” شهد تواجد كلّاَ من اللاعبين المحترفين “مكسيم صراف”، “ألاند عبدي”، “محمد جمعة”، “زكريا رمضان”، و”مجد رمضان”. خاض المنتخب خلاله مباراة ودية تدريبية مع نظيره “السعودي” انتهت بفوز منتخب “السعودية” بنتيجة 1/0.

وبحسب الاجتماع الفني الخاص ببطولة الديار العربية للشباب تحت 19 عاماً فقد تقرر أن يرتدي “نسور قاسيون” القمصان الحمراء في مبارياتهم الثلاث ضمن دور المجموعات. بالإضافة إلى إعلان أن قناتي SSC السعودية، وقناة الكويت الرياضية ستقومان بنقل مباريات البطولة بشكل كامل.

يذكر أن منتخب “سوريا” الشاب سيفتتح مشواره بمواجهة نظيره الفلسطيني يوم الأربعاء 26 الشهر الحالي عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب “الملك فهد”. فيما سيواجه المنتخب “الإماراتي” في 28 من الشهر ذاته على ذات الملعب،على أن يختتم مشاركاته في دور المجموعات يوم الأحد بلقاء المنتخب “البحريني” على أرض ملعب “عكاظ”.

زر الذهاب إلى الأعلى