الرئيسيةسناك ساخر

بالسطل يستقبل المصرف التجاري السوري مراجعيه: ينتظر قرض إصلاح

سطول ملونة وسط المصرف: ياريتها بتنقط مصاري بدل المطر

ينتظر المواطن السوري الداخل للمصرف التجاري السوري فرع 2 في مدينة “حلب” مشهداً مميزاً لا يتوفر في غيره من فروع المصارف السورية، ولاحتى العالمية منها حيث تتوسط البهو مجموعة من السطول الملونة المخصصة لتعبئة المياه المتساقطة من السقف.

سناك سوري – حلب

موظفو المصرف اعتادوا الأمر ويدعون مع كل هطل للأمطار “ياريتها تنقط مصاري بدل المي”، لكن المراجعين يفاجأون بأنهم قبل الحصول على خدمات المصرف المعتادة عليهم ممارسة رياضة القفز فوق السطول، ويتساءلون ربما المصرف التجاري “على قد حالو وما معو مصاري يصلح هالسقف” أو ربما ينتظر قرضاً من صندوق النقد الدولي لتنفيذ مشروع الإصلاح الضخم والاستغناء عن مشروع السطول.

يقول أحد الموظفين في حديثه مع سناك سوري أن «السطول موجودة منذ شهور وصارت بينها وبين الموظفين عشرة عمر»، بينما اقترح موظف آخر إزالة السطول في فصل الصيف ودخول المصرف بلباس السباحة.

حل المصرف العبقري للمشكلة سبب مفاجأة للمواطنين والموظفين على حد سواء الذين تساءلوا لماذا لم يتم البحث عن حلول لإصلاح السقف الذي تتساقط منه المياه، بينما حمد مواطن آخر الله لأن المشكلة لم تقع في سقف خزينة المصرف وإلا كانت الأرصدة ستسحب بالسطول أيضاً.

اقرأ أيضاً: سوريا.. إقالة مدير عقب مطالبته بوقف الهدر في مؤسسة حكومية

زر الذهاب إلى الأعلى