رياضة

بالتزامن مع خسارة المنتخب..ملهم بابولي يتألق في كندا

ملهم بابولي يسجل ويصنع الأهداف بعيداً عن منتخب سوريا

استمر لاعب خط وسط منتخب “سوريا” “ملهم بابولي” في تألقه في الدوري الكندي الممتاز بعد قيادته لفريقه “يورك” لتحقيق انتصار جديد.

سناك سبورت – متابعات

“بابولي” الذي نال لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد “فالور” سجل هدفا وصنع 2 آخرين في ثلاثية “ليورك” في مباراته فجر اليوم ضمن الجولة 26 من الدوري الكندي.

تقدم “فالور” مطلع اللقاء بهدف قبل أن يبدأ سحر “بابولي” بهدف التعادل عبر تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد متابعة سريعة لكرة زميله لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

مطلع الشوط الثاني استلم “بابولي” الكرة في منتصف الملعب وغير جهة اللعب بالتمرير لزميله على اليمين ليرسل الأخير الكرة إلى المرمى بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وساهم “بابولي” بتثبيت نتيجة الانتصار بعد تمريرة بينية وضع بها زميله في حالة انفراد مع الحارس ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني من صناعة “بابولي” نجم اللقاء.

الهدف هو الخامس “لبابولي” مع فريقه يورك منذ انضمامه إليه قبل حوالي شهرين قادما من تجربة احترافية قصيرة في “قطر” ليواصل عودته الواثقة للدوري الكندي.

نتيجة زملاء “بابولي” جعلتهم على مقربة رقميا من المركز الرابع المؤهل لدور البطولة النهائي بفارق 4 نقاط قبل جولتين من نهاية الدور الأول، حيث يرتبط التأهل بضرورة تعثر الفريقين الذين يتقدمان عليهم في الترتيب وانتصار “يورك” في المباراتين المقبلتين.

يذكر أن “ملهم بابولي” غاب عن منتخب “سوريا” الذي خسر مساء الأمس أمام الأردن 2/0 في افتتاح دورة الأخير التحضيرية في العاصمة عمان.

اقرأ أيضاً:الغائب عن المنتخب.. ملهم بابولي يصون آمال فريقه بدخول جنة كبار كندا

زر الذهاب إلى الأعلى